شركة سيارات دفع لها رونالدو الملايين وقدم لها إعلان انستقرام مجاني

تم مؤخراً الكشف عن سعر إعلان انستقرام على حساب كريستيانو رونالدو ( Cristiano Ronaldo ) ، سنتحدث اليوم عن شركة سيارات لم يقدم لها لاعب كرة القدم الشهير إعلان انستقرام مجاني فقط بل دفع لها ملايين الدولارات !

وربما علم متابعي عرب جي تي الأوفياء أننا نتحدث بالتحديد عن سيارات بوغاتي الفرنسية الخارقة التي تفاخر رونالدو بشراء نسخ منها ، لينشر فيما مضى مهاجم نادي يوفنتوس (Juventus) الإيطالي حالياً ولاعب ريال مدريد سابقاً فيديو على الانستقرام وهو يقود بوغاتي تشيرون بينما يجلس ابنه كريستيانو رونالدو جونيور بجانبه .

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano)

ولمن لا يعلم يبلغ سعر إعلان انستقرام على حساب رونالدو الشخصي مليون و 600 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 6 مليون ريال سعودي ، مما يجعله على قائمة أثرياء انستقرام .

وليست هذه فقط دعايات رونالدو المجانية برفقة طرازات بوغاتي التي دفع سعرها ملايين الدولارات ، حيث أن نجم كرة القدم قام قبل عام من الآن بحجز نسخته الحصرية للغاية من طراز بوغاتي شنتوديتشي ( Bugatti Centodieci ) التي يبدأ سعرها من 9,4 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 35,250,000 ريال سعودي ! والتي سينتج منها 10 نسخ في العالم .

ويبدو أن سيارة شنتوديتشي التي تستمد تصميمها من أمجاد الماضي وبالتحديد من طراز بوغاتي EB110 بالتحديد والتي تعتمد على نفس محرك تشيرون بقوة 1,578 حصان (1600 حصان أوروبي PS) لن تصل إلى كراج منزل كريستيانو رونالدو حتى سنة 2022 القادمة .

كما انتشرت إشاعات في سنة 2019 تم نفي صحتها حول قيام رونالدو قبل أكثر من عاميين بشراء أغلى سيارة في العالم ، أصبحت في الوقت الحالي ثاني أغلى سيارة في العالم ، وهي السيارة الوحيدة من نوعها بوغاتي لا فواتور نوار ( Bugatti La Voiture Noire ) التي التقى بها زميلنا صهيب شعشاعة عندما تم إطلاقها ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات 2019 .

بلغ سعر سيارة أغلى سيارة بوغاتي في العالم ، لا فواتور نوار ذات اللون الأسود ، ثروة قدرها 18,9 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 70,875,000 ريال سعودي ، وخسرت لقب أغلى سيارة في العالم لصالح أجدد سيارات رولز رويس الخاصة التي تحمل اسم بوت تيل ( Boat Tail ) والتي ظهرت على الانترت في شهر مايو الماضي ويبلغ سعرها 28 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 105 مليون ريال سعودي !

وبعد أن استعرضنا تفاصيل سعر إعلان انستقرام على حساب كريستيانو رونالدو وشركة السيارات التي لم تحصل عليه مجاناً بل دفع لها رونالدو الملايين وأعلن لها ، هذا تذكير بما تحدثنا بها عن سيارات بوغاتي امتلاكها نجم ريال مدريد سابقاً :

 

إقرأ أيضاً

Comments are closed.