احتمال كبير أن يكون شكل سيارة اكس 8 ام 2023 من بي ام دبليو هكذا

سنعرض عليكم اليوم صورة رقمية نشرت على الانترنت تعطي لمحة متوقعة للغاية وقد تكون قريبة جداً من شكل سيارة اكس 8 ام 2023 الجديدة كلياً والقادم من شركة بي ام دبليو .

هذه ليست المرة الأولى التي نتحدث بها عن بي ام دبليو اكس 8 ام – BMW X8 M المتوقع قدومها في المستقبل ، لتمثل نسخة الأداء العالي من طراز X8 الجديد بالكامل الذي سيوفر فئة جديدة من سيارات بي ام دبليو الـ SUV تقع في المنتصف لتكون ؛ أعلى من بي ام دبليو X7 2020 الحالية ، وأقل من رولز رويس كالينان 2020 أفخم سيارة SUV في العالم ، بما أن الشركة البافارية بي ام دبليو هي المالكة للصانع الانجليزي رولز رويس .

فكما يعلم متابعي موقعنا عرب جي تي ظهر اسم سيارة X8 بشكل توقعات على الشبكة العنكبوتية منذ عام 2017 ، وتم الاشارة إلى أن هذه السيارة قادمة قبل انتهاء عام 2020 الجاري ، ولكن هذه المعلةمات كانت قبل إنتشار وباء فيروس كورونا حفظنا الله جميعاً مما يجعلنا نرجح تأخر ظهور هذه السيارة الاس يو في الجديدة بالكامل .

أما الشكل المتوقع لـ سيارة اكس 8 ام 2023 الذي تظهره الصورة الرقمية التخلية في مقدمة هذا الخبر فتم نشرها على موقع فيس بوك من قبل Tobias Buttner ، بعد حصولنا على توقعات صحفية نشرت قبل أقل من شهر ترجح تقديم نسخة ام بور من سيارة بي ام دبليو اكس 8 .

وعلى الرغم من أن صانع السيارات البافرية لم يؤكد حتى الآن بتصريحات رسمية أن سيقدم سيارتي ؛ X8 ، و بي ام دبليو X8 M ، إلا أن مدونة Bimmer Post  حصلت على معلومات مسربة تؤكد أن الشركة قامت بتسجيل طلب حفظ اسم X8 M في كتب براءات الاختراع والعلامات التجارية الألماني ، وحصلت في 1 ابريل الماضي على الموافقة الرسمية ، مما يجعلنا متأكدين أنها تفكر بشكل جدي أن تفكر بتقديم هذا الطراز ولكن لا يوجد شيء مؤكد في زمن كورونا فربما يتم تأجيل تقديم هذا الطراز .

في حال تم بالفعل تقديم سيارة اكس 8 ام 2023 فلن تقل قوتها عن 750 حصان ، كما أن ستعتمد على نظام هجين يجمع بين عمل محرك بنزين مع محرك كهرباء ، وستستمد العديد من أنظمة دفع العجلات المتوفرة في سيارة M5 2020 لتعمل بنظام دفع كلي للعجلات ومن الممكن جعلها تعمل بنظام دفع خلفي للعجلات عند وضعيات قيادة محددة .

حالما تتوفر لدينا معلومات رسمية من بي ام دبليو تحسم مصير إنتاج هذا الطراز ، سنزودكم بالتفاصيل على الفور إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.