حصرياً مرسيدس جي كلاس 2019

حصرياً مرسيدس جي كلاس 2019 ستكون نجمة حلقة اليوم من برنامج تغطية خاصة مع زميلنا صهيب شعشاعة ، الذي تعرف على الموديل الجديد من طراز جي كلاس برفقة الخبراء والمختصين من شركة مرسيدس بنز في مدينة غراتس في النمسا مكان صناعة سيارات مرسيدس جي كلاس .

قبل كل شيء بفضل الله عز وجل وبفضل دعمكم المستمر لنا أعزاءنا متابعي عرب جي تي نحو تحقيق شعارنا الدائم “للعالمية باسم العرب مع عرب جي تي” تواجد زميلنا صهيب شعشاعة الإعلامي العربي الوحيد بين 5 صحفيين أجانب للتعرف على مرسيدس جي كلاس 2019 بشكل حصري ، قبل إطلاقها الرسمي المقرر أن يكون منتصف الشهر الجاري ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات حيث سيتواجد فريقنا في الولايات المتحدة الأمريكية لنقل هذا الحدث العالمي إن شاء الله .

جي كلاس 2019

داخلية مرسيدس جي كلاس 2019

الشكل الخارجي لسيارة مرسيدس G-Class 2019 الجديدة كلياً سيحتفظ بالشكل الصندوقي الشهير ، ولكن أصبحت سيارة الـ SUV الألمانية الفاخرة أعرض بمقدار 10 سم وأطول بمقدار 6 سم وزاد ارتفاعها عن الأرض وهذا الزيادة في الحجم تنعكس بالتأكيد مساحة أفضل للسائق والركاب ، حيث سيحضى ركاب مقاعد الصف الثاني بمساحة إضافية مقارنة مع الطراز الحالي لتوفير المزيد من الراحة .

داخلية مرسيدس جي كلاس الجديدة تبدو عصرية جداً ، وحصلت على شاشة ترفيه ومعلومات عريضة قياس 12.3 إنش مستمدة من شقيقتها المحدثة مرسيدس اس كلاس 2018 ، وحصلت السيارة القادمة على فتحات تكيف بتصميم عصري مستمد من سيارة مرسيدس اي كلاس 2018 مع لمسات عديدة من باللون المعدني المطفي ، وبالتأكيد زودت السيارة بمقود جديد بتصميم مستلهم أيضاً من اس كلاس 2018 ، وحصلت جي كلاس 2019 على لوحة عدادات جديدة أيضاً ، ومن الواضح الترتيب الجديد للأزرار التي تم تخفيض عددها ، وتوفر المقصورة مساحات تخزين عديدة لركابها.

جي كلاس 2019

تحفظ فريق مرسيدس على إخفاء العديد من المعلومات عن صهيب الذي تعرف على السيارة أثناء اختبارها بالمراحل الأخيرة ، ولكن المعلومات المؤكدة لدينا أن مرسيدس G-Class 2019 حصلت على صندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 9 سرعات ، كما تم تحسين وتطوير ماصات الصدمات وأصبحت قدراتها على اقتحام الطرق الوعرة أفضل .

ستصل جي كلاس الجديدة إلى أسواقنا العربية في منتصف عام 2018 الجاري إن شاء الله .

جي كلاس 2019

ملاحظة : صهيب شعشاعة صور هذا الفيديو في شهر نوفمبر الماضي ، ولكن لم يسمح لنا أن ننشر الحلقة إلا بعد حلول يوم 4 يناير الجاري ، انتظروا تجربتنا الحقيقية لهذه السيارة قريباً إن شاء الله .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}

Leave A Reply

Your email address will not be published.