اختبار تسارع بين اجدد سيارات ماكلارين 2020 و تشالنجر هيلكات ريد اي

تأتي تجربة قيادتنا الأول لـ اجدد سيارات ماكلارين من مدينة كان الفرنسية لتكون نجمة حلقة اليوم من برنامج تغطية خاصة سيارة رياضية خارقية يومية الاستعمال إنها ماكلارين جي تي – Mclaren GT 2020 .

تمثل هذه السيارة فئة جديدة بالكامل تدخل بها شركة ماكلارين اوتوموتيف لأول مرة في عالم إنتاج السيارات الرياضية ذات الأداء العالي ، وذكر صهيب شعشاعة أنه سبق وشرح فئات سيارات مكلارين في الحلقة التي جرب بها طراز ماكلارين 720 اس التي تضمن ترتيب ؛ سبورت سيريس ، و سوبر سيريس ، و التيميت سيريس ، موتور سبورت سيريس (الخاص بعالم رياضة السيارات ) ، والفئة الجديدة التي سنعرفكم عليها اليوم اسمها جي تي سيريس اختصار جملة جراند تورر .

شاهد فيديو اختبارنا لـ اجدد سيارات ماكلارين :

أبرز نقاط القوة في ماكلارين GT 2020 :

  • أقل سيارة وزناً بين المنافسات ؛ بنتلي كونتيننتال GT ، و مرسيدس AMG GT ، و فيراري بورتوفينو ، و استون مارتن DB11 ، مع وزن يبلغ قدره 1,530 كيلوغرام
  • تعتمد على محرك جبار مع خبرة ماكلارين الهائلة في عالم رياضية السيارات .

تتميز فئة سيارات جي تي بكونها سيارات متميزة وقوية وحصرية ويومية الاستخدام ومريحة أيضاً .

McLaren-GTونوه صهيب خلال الفيديو إلى أن اجدد سيارات ماكلارين لا يمكن مقارنتها مع سياة دودج تشالنجر هيلكات فهذه السيارة أسرع منها وأكثر حصرية وتميز ، كما أكد أنه ليس كل شيء في عدد الأحصنة فـ سيارات تشالنجر من الممكن توفرها للجميع ومن الممكن إضافة بدي كت هيلكات على النسخة المزودة بمحرك 6 سلندر ، ليحدد الفرق بين الطرازين ويوقف نقاشات متابعينا الأعزاءنا عندما تواجد فريقنا في نهاية شهر يوليو بحدث إطلاق مكلارين GT 2020 في دبي .

تضمنت حلقة اليوم جمع فيديوهين يظهران فرق التسارع بين ماكلارين GT و تشالندر هيلكات ريد اي .

نجمة حقة اليوم تعتمد على محرك وسطي V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 620 حصان و 630 نيوتن.متر من عزم الدوران ، للتسارع السيارة البريطانية الخارقة التي تعمل بنظام دفع خلفي من 0 إلى 100 كم/س في 3.2 ثانية ، و من 0 إلى 200 كم/س في 9 ثواني ، وتبلغ سرعتها القصوى 326 كم/س ، كما تحتاج إلى 11 ثانية لتقطع مسافة ربع الميل .

تعتمد اجدد سيارات ماكلارين على قير اوتوماتيكي من 7 سرعات ثنائي الكلتش صاروخي بالتبديل ، وتمتلك بركيات ذات أداء عالي تمكنها من التوقف بشكل تام أثناء سيرها بسرعة 100 كم خلال 32 متر فقط ، وتتوفر من سرعة 200 كم/س إلى وضعية السكون في 127 متر فقط .

يبدأ سعر ماكلارين GT 2020 من 238,250 دولار أمريكي أي ما يعادل 893,450 ريال سعودي ، وستصل إلى أسواق الشرق الأوسط في شهر 11 من العام الجاري إن شاء الله .

آخر 3 حلقات تغطية خاصة قمنا بعرضها عليكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي :

مرسيدس CLA 45 AMG 2020 الجديدة بالكامل سيارة فيها عيب واحد .

سيارة لينكون افياتور 2020 صغيرة نافيجيتور تحت اختبارنا الأول .

RS6 افانت 2020 صاروخ جديد من شركة اودي .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.