اختبار سرعة حقيقي تتعرض له Jeep Trackhawk تعديل Hennessey

حصل فريقنا في عرب جي تي اليوم على فيديو يظهر اختبار سرعة قانوني تعرضت له سيارة جيب تراك هوك – Jeep Trackhawk معدلة من قبل شركة هينيسي – Hennessey على حلبة السباق .

وكما هو واضح ضمن الفيديو المرفق في هذا الخبر اقتحمت سيارة هينيسي جيب تراك هوك – Hennessey Jeep Trackhawk مسار الدراج ريس في حلبة السباق ، لتتمكن من قطع مسافة ربع الميل في 9.66 ثانية وبسرعة وصلت إلى 233 كم/س (145 ميل/س) ، مع العلم أن السيارة كانت مزودة بـ وقود 109 اوكتان خاص بـ سيارات السباق .

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي تعديلات هينيسي على سيارة جيب جراند شيروكي تراك هوك ضمن حزمة  HPE1200 جعلت قوة محركها الـ V8 تبلغ 1,200 حصان .

وبعيداً عن هذه السيارة المعدلة نود تذكيركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن زميلنا صهيب شعشاعة سبق وقام باختبار قيادة سيارة جيب تراك هوك – Jeep Trackhawk ، أقوى نسخة إنتاجية من طراز جيب جراند شيروكي ، قبل إنتهاء عام 2017 أثناء تواجد فريقنا على حلبة سباقات في مدينة لاس فيجاس الأمريكية .

جيب تراك هوك

ميكانيكياً تعتمد النسخة الأساسية من سيارة جيب جراند شيروكي تراك هوك على محرك هيلكات من نوع V8 سعة 6.2 لتر  مع سبورتشارجر يولد قوة 707 حصان و 868 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بـ قير اوتوماتيك من نوع ZF بثماني سرعات وتعمل هذه السيارة بدون أي شك بنظام دفع كلي للعجلات .

وتتسارع سيارة Jeep Trackhawk التي يبلغ وزنها البالغ 2433 كجم من صفر إلى 100 كم/س في 3.7 ثانية وصولاً إلى سرعة قصوى تبلغ 289 كم/س .

Jeep Trackhawk

وسبق وأخبرناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن سعر جيب تراك هوك الأساسية يبدأ من 86 ألف دولار أي ما يعادل 322,550 ريال سعودي في السوق الأمريكي .

والآن نود أن نعرف رأيكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بنتيجة اختبار السرعة الحقيقي الذي تعرضت له سيارة جيب جراند شيروكي تراك هوك معدلة بحزمة HPE1200 من شركة Hennessey الأمريكية ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.