اختبار صرفية البنزين في سيارة شيفروليه ايكونوكس 2019 حول الامارات السبع

أجدد مغامرة جمعت بين صهيب شعشاعة و كريم ديب ستكون من أجل اختبار صرفية البنزين في سيارة شيفروليه ايكونوكس 2019 ، السيارة الأمريكية الجديدة التي تمثل فئة سيارات SUV مدمجة ، وقد سبق وأن جربنا قيادتها  في وقت سابق.

بداية اختبار صرفية البنزين ستبدأ من محطة الوقود ليتم تزويد سيارتي شيفروليه ايكونوكس 2019 بالطاقة الكافية من البنزين ، قبل الانطلاق والتوجه في رحلة عبر الامارات السبع في دولة الامارات العربية المتحدة ، وقيادة السيارتين بوضعية الاستعمال اليومي العملي وضمن السرعات القانونية على الطرق .

وخلال الرحلة سنتأكد ما إذا كانت سيارات شيفروليه ايكونوكس – Chevrolet Equinox اقتصادية في صرفية البنزين بالفعل.

خلال هذا التحدي كان مع كريم ديب سيارة شيفروليه ايكونوكس 2019 المزودة بمحرك 4 سلندر سعة لترين مع تيربو يولد قوة 252 حصان و 352 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل به قير اوتوماتيك من تسع سرعات .

أما صهيب شعشاعة فكان يقود سيارة ايكونوكس 2019 المزودة بمحرك 4 سلندر سعة 1.5 لتر مع تيربو يولد قوة 170 حصان و 275 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيك من ست سرعات ، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 9.3 ثانية ، ويمكن للسائق اختيار نظام الدفع الأمامي أو الدفع الكلي في السيارة بكبسة زر واحدة وفقاً لرغبته الخاصة.

شيفروليه ايكونوكس

رحلة كريم و صهيب على متن شيفروليه ايكونوكس 2019 بدأت من دبي إلى أبوظبي ، ثم الفجيره ، لتتوجه بعد ذلك إلى رأس الخيمة ، وبعد ذلك إلى أم القوين و عجمان و الشارقة ثم العودة إلى دبي .

  • قاد كريم مسافة تزيد بقليل عن 690 كم في هذه الرحلة وأشارت بيانات السيارة أنه يمكن أن يقودها لمسافة 100 كم إضافية بنفس خزان البنزين الذي تبلغ سعته 59 كم .
  • أما صهيب فقاد السيارة لمسافة تبلغ تقريباً 700 كم في هذه الرحلة وأشارت بيانات السيارة أنه يمكن أن يقودها لمسافة 250 كم إضافية بنفس خزان البنزين الذي تبلغ سعته 56 كم .

سيارات شيفروليه ايكونوكس

من أفضل النصائح لتخفيض صرفية البنزين عند قيادة السيارات :

  • استخدام مثبت سرعة .
  • اختيار سيارة مع قير بعدد كبير من سرعات التبديل مثل الخيار الذي كان مع كريم في هذه المغامرة ، قير اوتوماتيك من 9 سرعات .
  • نظام الدفع الكلي للعجلات يستهلك المزيد من الوقود في السيارة ، وهذا ما دفع صهيب ليبقي على خيار الدفع الأمامي في سيارته أثناء هذه المغامرة .
  • تخفيض سرعة قيادة السيارة ضمن المنطق .

مسجد الشيخ زايد

كانت هذه مغامرة حقيقية قمنا بها على متن سيارتي ايكونوكس لاختبار صرفية البنزين على متن سيارة عائلية عملية الاستخدام ، ونجحت بالفعل هذه السيارة بشكل هائل في هذا التحدي العملي .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}

Comments are closed.