اربح سيارة 2020 جديدة مع برنامجنا الجديد نجوم فولكس واغن

مثلما عودناكم دائماً أعزاءنا متابعي عرب جي تي هناك تحديات جديدة ومميزة نقدمها لكم ، لنعلن اليوم عن انطلاق برنامجنا الجديد نجوم فولكس واغن – Volkswagen Stars ، لتكون الجائزة التي بانتظاركم سيارة جديدة موديل 2020 من الوكالة سيمتلكها واحد منكم .

بمناسبة اقتراب وصول عدد الاشتراكات في قناتنا على موقع اليوتيوب نحو 2 مليون شخص بفضل دعمكم المستمر لنا ولله الحمد ، قررنا أن نقدم لكم هدية سترضي عشاق عالم السيارات وأي شخص يحلم بإمتلاك سيارة جديدة ، لتكون الجائزة عبارة عن سيارة فولكس واغن باسات 2020 جديدة من الوكالة .

يستهدف برنامجنا الجديد نجوم فولكس واغن – Volkswagen Stars مشاركة مالكي سيارات VW الألمانية بالتحديد مهما كان نوعها أو تاريخ صنعها في منافسة جديدة ، ولكن ليس هناك شرطاً على الشخص الذي سيربح سيارة باسات الجديدة أن يكون من مالكي هذه السيارات الألمانية .

شاهد الفيديو لتعرف تفاصيل المسابقة :

المرحلة الأولى من مسابقتنا الجديدة تستهدف مالكي سيارات VW الألمانية الراغبين في المنافسة ، وعليهم تسجيل بيناتهم للمشاركة في تصفيات سيتأهل من خلال 13 شخصاً منكم نحو المرحلة الثانية ، التي ستضمن تصوير حلقات مع سيارات المتأهلين ليتم عرضها على قناة عرب جي تي في موقع اليوتيوب ، ليكشفوا لنا عن قصتهم الغريبة مع سيارات فولكس واغن (مهما كان نوعها وموديلها كما ذكرنا قبل قليل) ، سيتم اختيار مالكي السيارات المتأهلين بناءً على قصتهم الغريبة مع مركبتهم الـ VW .

اضغط هنا لتشارك في #نجوم_فولكس_واغن‎ من خلال سيارتك الشخصية .

وكما ذكرنا في بداية الفيديو لن ننساكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي فهناك هدية تنتظركم سيحصل عليها شخص واحد محظوظ ، بعد المشاركة في التصويت للأشخاص الـ 13 المتأهلين في المنافسة ضمن تحدي نجوم فولكس واغن بعد اختيارهم وعرض حلقاتهم لتساهموا في تحديد الشخص الذي يستحق أن يكون نجم هذه المسابقة ولتدخلوا السحب على سيارة جديدة .

أما نجم مسابقة Volkswagen Stars الذي سينتصر باللقب إن شاء الله بعد تحصيل أعلى قدر من أصوات الجمهور ضمن منافسة تشمل 13 شخص ، ستنظره جائزة مختلفة ستكون رحلة مع مرافق من اختياره إلى مدينة فولفسبورغ في ألمانيا لزيارة مصنع فولكس واجن ومقابلة الممثلين الرئيسيين لشركة فولكس واجن برفقة فريق عرب جي تي .

شروط وأحكام هذه المسابقة

ملاحظة : سيتم الإعلان عن الفائزين في نجوم فولكس واغن ضمن فعالية DUB Drive في شهر فبراير من عام 2020 إن شاء الله .

نتمنى لكم كل التوفيق والفوز في المسابقة ، لنصل معكم إن شاء الله نحو شعارنا الدائم للعالمية باسم العرب مع عرب جي تي .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.