اعرف تكلفة استئجار سيارة بوغاتي تشيرون سبورت لمدة شهر كامل

حصلنا اليوم على معلومات رسمية تكشف عن تكلفة استئجار سيارة بوغاتي تشيرون سبورت لمدة شهر كامل ، ليتحقق حلم قيادة هذه السيارة الأسطورية لفترة ليست بالقليلة بالنسبة لعشاق السرعة الغير قادرين على انفاق الملايين من الدولارات على امتلاكها بديلة بوغاتي فيرون .

وللأشخاص الذين يحلمون بإمتلاك إحدى سيارات تشيرون الأسطورية الخارقة نؤكد لكم أن سعرها حول 3 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 11,250,000 ريال سعودي ! مما يجعل منها حلم صعب المنال بالنسبة لمعظمنا ، ولكن من حق أي إنسان أن يحلم ويطمح للوصول إلى طموحه وهدفه حتى لو كان صعب للغاية .

وقبل الكشف عن المبلغ المالي المطلوب لاستئجار سيارة الأحلام لمدة شهر كامل ، نود تذكيركم بـ الرقم الرسمي الجديد الذي حصلت عليها سيارة أمريكية سجلت أقصى سرعة قصوى على أرض الواقع لتقهر شركة بوغاتي !

والآن لنعود إلى موضوعنا كشفت قناة Drag Time على موقع يوتيوب أن تكلفة استئجار سيارة بوغاتي تشيرون سبورت لمدة شهر كامل في ولاية فلوريدا الأمريكية تبلغ 65,950 دولار أمريكي أي ما يعادل 247,312 ريال سعودي ، وهذا السعر منافس للغاية فنحن نتحدث عن سيارة نادرة يبلغ سعرها 3.26 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 12,225,000 ريال سعودي .

ولكن هناك شرط قوي ومتوقع في عقد الاستئجار هذا ، فلا يمكنكم قيادة سيارة بوغاتي طيلة الوقت ، والمسافة التي يمكن استخدام السيارة الأسطورية خلالها أثناء عقد الإيجار تبلغ 335 كم (208 ميل) .

من باب التذكير سبق والتقى زميلنا صهيب شعشاعة بـ سيارة بوغاتي تشيرون سبورت عند إطلاقها العالمي الأول ضمن فعاليات جنيف للسيارات من عام 2018 ، وهي تعتبر اصدار خاص من طراز تشيرون التي سبق وجربنا قيادتها ، وتميزت هذه النسخة بحصولها على تحسينات في أنظمة التعليق مما ينعكس على الأداء على السرعات العالية وليتغير تجواب مقود السيارة الخارقة مع السائق مقارنة مع الطراز الأساسي .

كما تقليل وزن هذا الاصدار الخاص بمقدار 18.1 كيلوغرام ، من خلال اعتمادها على ؛ اطارات جديدة ، وزجاج أخف ، وزيادة الأجزاء المصنوعة من الكربون فايبر ، واستخدام  مكابس بريكات من التيتانيوم ثلاثية الأبعاد .

وبعد الحديث عن تكلفة استئجار سيارة بوغاتي تشيرون سبورت لمدة شهر كامل ، نود التنويه إلى أن سيارة تشيرون سبورت لا تمتلك أي تعديلات على أداء القلب النابض مقارنة مع السيارة الأساسية ، فهي تعتمد على محرك 16 سلندر على شكل حرف W سعة 8 لترات مع 4 شواحن توربينية يصدر منه قوة 1479 حصان (1500 حصان أوروبي PS) و 1600 نيوتن.متر من عزم الدوران .

والآن نود أن نعرف نوع السيارة التي تحلمون بقيادة حتى لو لمدة 5 دقائق ؟

إقرأ أيضاً

Comments are closed.