استعراض دريفت احترافي من بطولة سيارة كورولا 2019 بقوة 1,000 حصان

قبل أسبوع من الآن عرفناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على سيارة كورولا 2019 معدلة بشكل كثيف ، تعتمد على تويوتا كورولا هاتشباك 2019 ، لتشارك في بطولة الفورمولا دريفت .

أما اليوم فسنقدم لكم متابعي موقعنا فيديو رسمي لـ استعراض دريفت احترافي من بطولة سيارة كورولا 2019 بقوة 1,000 حصان نشر على الصفحة الرسمية لبطولة الفورمولا دريفت بموقع الانستقرام .

A post shared by Formula DRIFT (@formulad) on

استعراض الدريفت الاحترافي على متن تويوتا كورولا 2019 المعدلة هذه تم من قبل السائق المحترف fredric aasbo البالغ من العمر 32 عاماً .

وكما ذكرنا سابقاً تخلت هذه النسخة منسيارة الهاتشباك اليابانية تويوتا كورولا 2019 عن محركها الأساسي 4 سلندر سعة لترين ، ليحل بدلاً منه محرك مستعار من شقيقتها تويوتا راف فور 4 سلندر خطي سعة 2.7 لتر ، زود بـ تيربوتشارجر من Borg Warner ، ونظام حقن نايتروس ، وغيرها من التعديلات التي جعلت من هذا المحرك يولد قوة ألف حصان و 1,152 نيوتن.متر من عزم الدوران .

كورولا-2019

تحتاج هذه السيارة اليابانية الصغيرة القوية التي تعمل بنظام دفع خلفي للعجلات إلى وقود E85 ايثانول ، وتعتمد هذه النسخة من تويوتا كورولا على صندوق تروس (جير) من 4 سرعات رباعي التعشيق (الكلتش) .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم باستعراض الدريفت الاحترافي على متن سيارة تويوتا كورولا 2019 بقوة ألف حصان على حلبة التحدي ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.