استعراض Burnout من بطولة جيب جراند تراك هوك أقوى وأسرع سيارات جيب

عشاق سيارات الأداء العالي ومحبي استعراضات بيرن اوت – Burnout ( استعراض حرق اطارات ) سنزودكم اليوم بـ فيديو ، يظهر استعراض Burnout من بطولة سيارة جيب جراند تراك هوك أقوى وأسرع سيارات جيب الإنتاجية .

فكما يظهر الفيديو ضمن المرفق ضمن هذا الخبر قدمت نسخة حمراء اللون من سيارة الأداء العالي جيب جراند شيروكي اس ار تي تراك هوك – Jeep Grand Cherokee SRT Trackhawk عرض Burnout ليلي في موقف سيارات ، وهناك ترجيحات أن هذه النسخة من سيارة جيب جراند شيروكي تراك هوك معدلة من قبل شركة هينيسي بيرفورمانس – Hennessey Performance الأمريكية .

وبعيداً عن حديثنا المتعلق باستعراض حرق الاطارات – Burnout – الذي قامت به أقوى وأسرع سيارات جيب ، نود تذكيركم أن زميلنا صهيب شعشاعة سبق وجرب قيادة جيب جراند شيروكي SRT تراك هوك على أرض حلبة سباقات في مدينة لاس فيجاس في الولايات المتحدة الأمريكية ضمن إحدى حلقات برنامج تغطية خاصة .

وكما ذكرنا سابقاً أعزاءنا متابعي عرب جي تي تعتبر سيارة جيب تراك هوك أقوى وأسرع وأغلى سيارات جيب الإنتاجية ، وتم إطلاق نسخة تراك هوك – Trackhawk في عام 2017 للاحتفال بمناسبة مرور 25 على تقديم سيارات جيب جراند شيروكي .

ميكانيكياً القلب النابض لـ سيارة SUV عالية الأداء جيب جراند شيروكي SRT تراك هوك بشكل أساسي بدون أي تعديلات ، هو محرك هيمي V8 سعة 6.2 لتر مع سبورتشارجر يولد قوة 707 حصان و 868 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل هذا المحرك مع قير اوتوماتيكي من 8 سرعات نوعه قير زد اف – ZF Gearbox ، وتعمل سيارة جيب جراند تراك هوك بالتأكيد بالاعتماد على نظام دفع رباعي للعجلات .

مقود جيب 2019

وتستطيع سيارة جيب تراك هوك التي يبلغ وزنها 2433 كيلوغرام التسارع من 0 إلى 100 كم/س في 3.7 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 289 كم/س .

وكما ذكرنا سابقاً يبدأ سعر جيب جراند تراك هوك وفقاً لسوق الولايات المتحدة الأمريكية من 86 ألف دولار أي ما يعادل 322,550 ريال سعودي .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم باستعراض Burnout الذي قامت به جيب تراك هوك ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

ملاحظة : يمكنكم مشاهدة تجربة قيادة لـ أفخم سيارة SUV في العالم .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.