استمعوا إلى صوت أقوى سيارات مرسيدس ذات الأداء الصاروخي

وثق أحد الحسابات على موقع انستقرام نشر فيديو جعلنا نستمع إلى صوت أقوى سيارات مرسيدس بنز ، ليوضح لنا استعراض على الحلبة قامت به نسخة تجريبية من مرسيدس ايه ام جي بروجيكت ون – Mercedes AMG Project One لتطلق أصواتها بكل وضوح .

وقبل عرض هذا الفيديو نود تذكيركم أن مؤسس موقعنا مصعب شعشاعة سبق والتقى مع سيارة مرسيدس القوية جداً هذه عندما تم الكشف عنها رسمياً ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات 2017 بنسختها الاختبارية ، قبل أن تتوجه في نفس ذلك العام إلى الامارات العربية المتحدة لكي تشارك ضمن فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات .

استمعوا إلى صوت سيارة مرسيدس ذات الأداء الصاروخي  :

 

View this post on Instagram

 

A post shared by @zalasin on

وكما سبق وتحدثنا منذ سنوات عند الكشف عن سيارة AMG بروجيكت 1 تحمل هذه السيارة تصميم خارجي مختلف عن باقي سيارات مرسيدس الحالية لتؤكد أنها سيارة غير عادية مستلهمة من عالم سباقات F1 ، مع واجهة أمامية شرسة توفر أعلى درجات الانسيابية ، وحصلت من الجوانب على أبواب تنفتح إلى الأعلى وجنوط قياس 19 إنش في الأمام و 20 إنش في الخلف ، كما زودت السيارة الرياضية الخارقة بسقف مائل يتضمن جناح ممتد إلى الخلف على شكل زعنفة سمكة قرش ، كما يوجد جناح خلفي آخر مختبئ داخل غطاء الصندوق ويظهر عند قيادة السيارة على سرعات عالية.

المواصفات الميكانيكية لـ أقوى سيارات مرسيدس :

تعمل سيارة مرسيدس AMG بروجيكت ون بالاعتماد على نظام هجين يجمع بين عمل ؛ محرك 6 سلندر على شكل حرف V سعة 1.6 لتر مع شاحن توربيني متطور يوفر الطاقة للعجلات الخلفية عبر قير من 8 سرعات ، مع محركين كهربائيين يولد كل واحد منهما قوة 161 حصان (120 كيلوواط) يتصلنا مع قير خاص يوفران الطاقة للمحور الأمامي في السيارة ، يصدر من عمل الثلاثة محركات معاً قوة تزيد عن ألف حصان !!!

وحصلت سيارة AMG بروجيكت ون على العديد من الأجزاء المستمدة من سيارة مرسيدس الخاصة بـ سباقات الفورمولا ون – Formula one .

تتسارع هذه السيارة القوية من 0 إلى 200 كم/س خلال زمن يقل عن 6 ثواني ، وتزيد سرعتها القصوى عن 350 كم/س .

باعت مرسيدس بنز كافة النسخ التي سيتم إنتاجها من هذه السيارة الأسطورية الخارقة التي سيتوفر منها 275 نسخة في العالم ، ويبلغ سعر أقوى سيارات مرسيدس 2.7 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 10,127 مليون ريال سعودي .

من باب التذكير : عرفناكم الأسبوع الماضي على سيارة مرسيدس فيجن EQS الاختبارية التي تمهد الطريق لـ سيارة مرسيدس اس كلاس كهربائية بالكامل قادمة قريباً إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.