استمع إلى صوت سيارة استون مارتن DBX SUV 2020

تحدثنا في العديد من الأخبار السابقة عن أول سيارة SUV إنتاجية قادمة من الصانع البريطاني استون مارتن ، ولكننا اليوم سنجعلكم تستمعون إلى صوت سيارة استون مارتن DBX SUV 2020 قبل أن يتم الكشف عنها بشكل رسمي .

ارفع صوت سماعتك قبل أن تحكم على الأصوات الصادرة من طراز استون مارتن المرتفع عن الأرض :

ولمن لا يذكر كشف الصانع البريطانية ولأول مرة بشكل غير متوقع عن نسخة اختبارية من سيارة استون مارتن DBX ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في عام 2015 ، ومنذ ذلك الوقت ونحن ننتظر إطلاق نسخة الإنتاجي التجاري من هذه السيارة المرتفعة عن الأرض ، والتي سبق وأعلنت استون مارتن أنها ستستهدف من خلالها جذب الجنس اللطيف ليصبحوا عملاء لديهم.

بالحقيقة صوت سيارة استون مارتن DBX SUV 2020 الذي يوضحه الفيديو يعصي طابع رياضي شرس للغاية يليق باسم شركة استون مارتن التي تشهر سياراتها الحالية بامتلاكها أصوات تلهب الفؤاد وتجذب أنظار الجميع نحوها عند تحركها على الطرقات.

كما سبق وحصلنا على معلومات صحفية ترجح أن سيارة استون مارتن دي بي اكس 2020 القادمة أول سيارة SUV إنتاجية مزودة بـ دريفت مود (وضعية قياد خاصة للقيام باستعراضات دريفت) ، ولو صحت هذه التفاصيل سيكون هناك نوع من التناقد كون هذه السيارة تستهدف فئة النساء (الأمهات بالتحديد مع أطفالهم) فلماذا ستحتاج امرأة لوضعية دريفت مود في سياراتها الفاخرة المرتفعة عن الأرض  !!!

وأشارت الترجيحات إلى احتمالية توفر طراز استون مارتن دي بي اكس – Aston Martin DBX بهذه الخيارات من المحركات :

  • محرك 8 سلندر على شكل حرف V من صنع مرسيدس AMG نفس المستخدم على سيارة استون مارتن DB11 .
  • محرك V12 سعة 5,200 سي سي مع توين تيربو مماثل للمستخدم في استون مارتن DB11 .
  • نسخة هجينة تجمع بين محرك بنزين ومحرك كهرباء .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بـ صوت سيارة استون مارتن DBX SUV 2020 ؟؟؟

من باب التذكير فقط شاهدوا تجاربنا السابقة لـ سيارات ؛ رولز رويس كالينان ، و لامبورجيني اوروس ، و بنتلي بينتايجا سبيد .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.