استمع إلى هدير محرك V8 الذي ستعتمد عليه بورش كايين كوبيه جي تي 2021

ارفع صوت سماعتك واستمع إلى هدير صوت محرك V8 الذي ستعتمد عليه سيارة بورش كايين كوبيه جي تي 2021 الجديدة القادمة في وقت قريب إن شاء الله .

ومن باب المعرفة هذه ليست أول مرة نتحدث بها عن إصدار كايين كوبيه GT القادم من طراز كايين كوبيه الجديد ، الذي سبق واختبرنا قيادته ضمن إحدى حلقات برنامج تغطية خاصة ، فسبق وانتشرت توقعات صحفية ترجح أن هذه السيارة الألمانية الجديدة القادمة ستعتمد على نفس محرك لامبورجيني اوروس ، بما أن كلاً من شركتي بورش الألمانية ولامبورجيني الايطالية من ملك مجموعة VW .

والآن نستعرض معكم فيديو تجسسي يوضح الأصوات الصادرة من محرك سيارة بورش كايين كوبيه جي تي 2021 القادمة أثناء اختبارها في السر بنسخة تجريبية .

فكما يعلم عشاق سيارات بورش حتى الآن تم الكشف عن 3 نسخ من هذا الطراز ؛ بورش كايين كوبيه 2020 الأساسية ، و كايين كوبيه تيربو 2020 ، و كايين كوبيه اس .

أما النسخ التي ننتظر قدومها من سيارات بورشه كايين كوبيه ؛ نسخة GT التي نتحدث عنها في هذا الخبر ، وسيارة بورش كايين كوبيه هايبرد الهجينة ، ونرجح توفير المزيد من النسخ لاحقاً ليمشى هذا الطراز على خطى سيارات كايين التي وصلت حالياً إلى الجيل الثالث منها .

وبالاعتماد على معلومات صحفية سابقة تم نشرها العام الماضي من قبل فريق موقع Motor Trend ، ستعتمد سيارة كايين كوبيه GT الجديدة القادمة على محرك 8 سلندر على شكل حرف V سعة 4 لترات مع توين تيربو مستعار من سيارة لامبورجيني اوروس التي سبق وجربنا قيادتها سابقاً ، ولكن من المستبعد أن يولد نفس الأرقام القوة البالغ قدرها 641 حصان (650 حصان أوروبي PS) .

من المؤكد أن مقدار قوة محرك سيارة بورش كايين كوبيه جي تي 2021 ستكون أكبر من 541 حصان المتوفرة في شقيقتها كايين كوبيه تيربو ، بما النسخة الجديدة التي نتحدث عنها في هذا الخبر ستكون ضمن الفئة الأعلى من اصدارات كايين كوبيه التي تم إطلاقها حتى الآن .

يرجح أن يتميز هذا الاصدار الجديد بلمسات خارجية تتضمن صادمين أمامي وخلفي مختلفين ، وستمتلك جنوط أخرى بتصميم عدواني أكثر تخفي خلفها فرامل عالية الأداء ، وستمتلك مخارج عادم مختلفة ينطلق منها أصوات هجومية .

حالما تتوفر لدينا معلومات رسمية عن نسخة جي تي القادمة من سيارات بورشه كايين كوبيه ، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.