استون مارتن دي بي اس سوبرليجيرا 2019 تظهر سراً خلال حدث خاص

حصل فريقنا في عرب جي تي على أول صورة تظهر الملامح الحقيقية لـ سيارة استون مارتن دي بي اس سوبرليجيرا – Aston Martin DBS Superleggera موديل 2019 القادمة .

هذه الصورة التي توضح شكل الواجهة الأمامية لـ استون مارتن DBS سوبرليجيرا تم التقاطها ضمن حدث سري للغاية أقيم لعملاء شركة استون مارتن المخلصين لكي يعرفوهم على هذه السيارة القادمة قبل إطلاقها العالمي الأول .

استون مارتن DBS سوبرليجيرا 2019

التصميم الأمامي لهذه السيارة يوضح شبكها الأمامي العريض الذي تحيط به مصابيح أمامية عصرية ، ويتضح أن شكل هذه السيارة الخارجي يمشى على خطى شقيقتها استون مارتن DB11 .

وكما سبق وأخبرناكم سابقاً أعزاءنا متابعي عرب جي تي من المرجح أن يكون طراز استون مارتن دي بي اس سوبرليجيرا 2019 بديلاً عن سيارة استون مارتن فانكويش .

ستعيد هذه السيارة القادمة عودة اسم سوبرليجيرا – Superleggera الأسطوري من جديد في أسطول سيارات الصانع البريطاني استون مارتن بعد غياب طويل .

استون مارتن دي بي اس سوبرليجيرا

وسبق وتوقع فريقنا في عرب جي تي أن تعتمد سيارة استون مارتن DBS سوبرليجيرا القادمة على محرك V12 سعة 5.2 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يرجح أن تزيد قوته عن 600 حصان (هناك احتمالية لتتراوح قوة هذا المحرك بمقدار يتراوح بين 700 حصان إلى 750 حصان) ، لتكون ضمن فئة أعلى من سيارة استون مارتن دي بي 11 – Aston Martin DB11 ، التي سبق وعرضنا عليكم تجربة قيادتنا لها ، والتي تعتمد على محرك V12 سعة 5.2 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 600 حصان و 700 نيوتن.متر من عزم الدوران .

حالما تتوفر لفريقنا معلومات رسمية عن موعد الإطلاق العالمي لـ سيارة استون مارتن DBS سوبرليجيرا 2019 سنزودكم بالتفاصيل على الفور ،  ولكن فريقنا في عرب جي تي يرجح ظهور هذه السيارة البريطانية الخارقة في شهر اكتوبر المقبل ضمن فعاليات معرض باريس الدولي للسيارات إن شاء الله .

إقرأ أيضاً
Comments