استون مارتن DBS سوبرليجيرا 2020 تظهر وهي تجري أول اختبارات سرعة

قمنا مؤخراً أعزاءنا متابعي عرب جي تي بعرض نتيجة تحدي سرعة قانوني جمع بين استون مارتن DB11 و اودي RS5 ضمن برنامجنا من اسرع ، ولكننا اليوم حصلنا على فيديو سري من بطولة سيارة استون مارتن DBS سوبرليجيرا 2020 القادمة .

الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر لـ سيارة استون مارتن DBS سوبرليجيرا 2020 بنسختها التجريبية تم التقاطه أثناء اختبار سرعة هذه السيارة الرياضية البريطانية الخارقة على مضمار حلبة نوربورغرينغ في ألمانيا .

كما يوضح الفيديو يبدو أن هذه السيارة القادمة مازالت في مراحل الاختبار الرسمية الأولى ، فهي متخفية أسفل هيكل شقيقتها استون مارتن دي بي 11 – Aston Martin DB11 .

استون مارتن 2019

يرجح أن تكون سيارة استون مارتن دي بي اس سوبرليجيرا 2020 الطراز البديل القادم عن سيارة استون مارتن فانكويش .

يتوقع فريقنا في عرب جي تي أن تعتمد سيارة استون مارتن دي بي اس سوبرليجيرا القادمة على محرك V12 سعة 5.2 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يرجح أن تزيد قوته عن 600 حصان ، لتكون ضمن فئة أعلى من سيارة استون مارتن DB11 التي تعتمد على محرك V12 سعة 5.2 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 600 حصان و 700 نيوتن.متر من عزم الدوران .

ستشكل هذه السيارة القادمة عودة اسم سوبرليجيرا – Superleggera الأسطوري من الصانع البريطاني استون مارتن بعد غياب طويل ، وسيتم إطلاق هذه السيارة خلال عام 2018 الجاري إن شاء الله .

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية عن سيارة استون مارتن دي بي اس سوبرليجيرا – Aston Martin DBS Superleggera ، سنزودكم بالتفاصيل على الفور إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.