اسكاليد الجديدة بالكامل تظهر بشكل متوقع على الانترنت

هذه ليست المرة الأولى التي نزودكم بها بـ صور رقمية تخيلية لما قد تبدو عليه كبيرة سيارات كاديلاك المرتفعة عن الأرض اسكاليد الجديدة بالكامل ، واليوم سنقدم لكم المزيد من الصور التي تبني تخيلات رقمية لما قد يبدو عليه الجيل الجديد القادم من طراز كاديلاك اسكاليد .

وقبل كل شيء نود تذكيركم أن اسكاليد تمثل فئة سيارة SUV فاخرة مزودة بـ 3 صفوف من المقاعد ، وتنافس كلاً من ؛ لينكون نافيجيتور ، و انفينيتي QX80 .

وكما سبق وتحدثنا في العديد من الأخبار السابقة نحن بانتظار إطلاق الجيل الخامس من كاديلاك اسكاليد الذي كان من المفترض أن يظهر خلال العام القادم كموديل لعام 2021 إن شاء الله .

2021-cadillac-escalade

الصور التخيلية الخاصة بـ اسكاليد الجديدة بالكامل المرفقة ضمن هذا الخبر مقدمة من قبل موقع motor1 ، وتظهر السيارة وهي تحمل هوية مستمدة من شقيقتها الجديدة الأصغر منها في الحجم كاديلاك XT6 2019 وبالتحديد من ناحية شكل الشبك الأمامي والمصابيح الأمامية .

وسبق وأخبارنكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن سيارة كاديلاك اسكاليد 2021 القادمة ستعتمد على قاعدة عجلات جديدة بالكمل سيتم استخدامها أيضاً على سيارتي ؛ جي ام سي يوكن الجديدة ، و شيفروليه تاهو الجديدة ، وهذه القاعدة الجديدة ستعمل على تخفيض وزن السيارة الضخمة مقارنة مع الموديل الحالي كما ستوفر راحة أكبر للركاب بما أنها ستحصل على طول إضافي .

2021 escalade

المواصفات الميكانيكية الأولية المتعلقة بـ سيارة كاديلاك اسكاليد 2021 القادمة كالتالي :

محرك 8 سلندر على شكل حرف V سعة 6,200 سي سي .

محرك 8 سلندر على شكل حرف V سعة 4,200 سي سي .

نسخة هجينة تجمع بين عمل محرك بنزين مع محرك كهرباء .

كاديلاك اسكاليد 2021

وانتشرت مؤخراً توقعات صحفية ترجح تقديم نسخة كهربائية بالكامل من كايلاك اسكاليد الجديدة بالكامل .

كانت هذه معلومات بسطية متعلقة بهذه السيارة الأمريكية القادمة في وقت لم يتم تحديده رسمياً حتى لحظة كتابة هذا الخبر .

من باب التذكير فقط شاهدوا تحدي راس بـ راس الذي جمع بين لينكون نافيجيتور ضد انفينيتي QX80 .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.

اسكاليد الجديدة بالكامل تظهر بشكل متوقع على الانترنت

بواسطة راشد ربيع