اطارات الطرق الوعرة أول تعديلات حصلت عليها فورد برونكو سبورت ٢٠٢١

سنعرفكم اليوم على أول تعديلات حصلت عليها سيارة فورد برونكو سبورت ٢٠٢١ (2021 Ford Bronco Sport) ، والتي تضمنت اطارات الطرق الوعرة المناسبة لاقتاح الاوف رود (Off-Road) .

ونود في البداية تذكيركم أننا تحدثنا قبل نهاية عام ٢٠٢٠ الماضي عن ارتفاع سعر برونكو سبورت ٢٠٢١ جديدة ، مقارنة بالرقم الرسمي الذي تم الإعلان عنه عندما تم إطلاق أهم سيارات فورد الجديدة ، واليوم نحن نتحدث عن أول عملية تعديل حصلت عليها بعد أن بدأت هذه السيارة بالوصول إلى وكلات فورد في الولايات المتحدة الأمريكية .

تشير المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي أن التعديلات التي حصلت عليها سيارة فورد برونكو سبورت ٢٠٢١ تم تقديمها من قبل شركة الاطارات ALPHAequipt Wheels ، لتحصل السيارة على جنوط قياس ١٨ إنش محاطة بـ اطارات الطرق الوعرة حجمها 255/60 ، مما أعطى سيارة الـ SUV تحصل على مظهر مميز ومناسب لاقتحام الطرق الوعرة ، وتقول الشركة المصنعة للعجلات أن الاطارات المعدلة لا تحتك بأقواس العجلات ولا تؤثر على السرعة .

ومن باب المعرفة فقط تأتي هذه السيارة من الشركة مع جنوط ALPHAequipt Foxtrot قياس ١٧ إنش محاطة بـ عجلات بي اف قودريتش (BFGoodrich) قياس 245/65 .

بعيداً عن عالم التعديل هذه خيارات المحركات التي ستتوفر على سيارة فورد برونكو سبورت ٢٠٢١ :

  • محرك ايكوبوست (EcoBoost) مكون من ٣ اسطوانات بشكل خطي سعة ١،٥ لتر مع تيربو تشارجد يصدر منه قوة ١٨١ حصان (١٨٤ حصان أوروبي PS) و ٢٥٧ نيوتن متر من عزم الدوران .
  • محرك ايكوبوست (EcoBoost) مكون من ٤ اسطوانات بشكل خطي سعة لترين مع توربو تشارجد يصدر منه قوة ٢٤٥ حصان (٢٤٨ حصان أوروبي PS) و ٣٧٢ نيوتن متر من عزم الدوران.

يرتبط كلا الخيارين من المحركات المتوفرة على نسخة سبورت من طراز برونكو الجديد مع قير اوتوماتيكي من ٨ سرعات ، وتعمل بنظام دفع كلي للعجلات .

ومن باب تذكيركم سيبدأ سعر سيارة برونكو سبورت جديدة في السوق الأمريكي من ٢٦،٨٢٠ دولار أمريكي أي ما يعادل ١٠٠،٥٧٥ ريال سعودي .

بعيداً عن اطارات الطرق الوعرة بدون أي شك هناك المزيد من التعديلات والتزويدات التي بانتظار سيارات برونكو الجديدة من فورد والتي تنافس بالتحديد جيب رانجلر ٢٠٢١ .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.