اطارات مقاس ٢٤ إنش أجدد ما حصلت عليه G-Class ٢٠٢١

سنعرفكم اليوم على حزمة جديدة من التعديلات حصلت عليها السيارة الألمانية مرسيدس G-Class ٢٠٢١ تضمنت تزويدها بـ اطارات مقاس ٢٤ إنش .

نحن نتحدث في هذا الخبر عن حزمة من التعديلات التي وفرتها شركة لوما ديزاين – Lumma Design مقابل تكلفة مالية يبلغ قدرها ١٢،٧٠٠ يورو أي ما يعادل ١٤،٩٠٠ دولار أمريكي أو ٥٥،٨٧٥ ريال سعودي .

قبل أن نعرفكم على أجدد سيارات لوما ديزاين المعدلة ، هذه آخر أخبار تحدث بها فريقنا في عرب جي تي عن تعديل السيارات :

والآن سنستعرض معكم صور مرسيدس G-Class ٢٠٢١ مزودة بـ اطارات مقاس ٢٤ إنش :

حصلت السيارة المعدلة على بدي كت غير العديد من الأجزاء فيها من الأمام وصولاً إلى الخلف ، لتمتلك واجهة أمامية تضم شبك أمامي جديد تصميمه مستمد من كرتونة البيض ويتوسطه شعار شركة التعديل بدلاً من نجمة مرسيدس بنز الثلاثية ، وزودت بشرائط أفقية من أضواء LED على الصادم وفتحات تهوية تتجانس مع تصميم الشبك ، كما هناك غطاء محرك جديد يتضمن جزء منتفخ في منتصفه يحتوي على فتحات تهوية .

نلاحظ انتشار خطوط رفيعة من اللون البرتقالي في كافة أنحاء هيكل السيارة الأسود حتى أنها وصلت إلى الجنوط المعدلة ، وتم إضافة ٤ أضواء مثبته على سقف السيارة الصندوقية التصميم من الأمام .

تم زيادة عرض السيارة المعدلة بمقدار ١.٣٨ إنش (٣٥ ملم) من كل جانب ، وحصلت على عتبات أبواب جديدة .

وحصلت G-Class ٢٠٢١ علر صادم خلفي بتصميم مجدد ، وزودت بـ اطارات مقاس ٢٤ إنش من نوع CLR 24 RS تمتلك تصميم مميز يجذب الأنظار نحوها .

وتضمنت حزمة التعديلات اكزوزت معدل مع مخارج عادم يمكن طلبها إما باللون الأسود أو الكروم وفقاً لذوق العميل .

نود الآن أن نعرف رأيكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بهذه الحزمة من تعديلات لوما ديزاين علر سيارة G-Class ٢٠٢١ التي حملت اسم CLR G770 R .

ملاحظة : سبق وجرب فريقنا في عرب جي تي سيارة مرسيدس جي ٦٣ ايه ام جي الحالية وبشكل مفصل ضمن برنامج تجربة قيادة مع كريم ديب .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.