اعرفوا نوع السيارة الرياضية الأمريكية القديمة التي تحولت إلى بوغاتي فيرون

لأصحاب الفضول فقط تعرفوا على نوع السيارة الرياضية الأمريكية القديمة التي تحولت إلى سيارة بوغاتي فيرون مزيفة بعد عملية تعديل جريئة .

فبعد أن عرفناكم خلال الأسبوع الماضي على سيارة كمارو ZL1 1LE معدلة من شركة هينيسي تمتلك قوة تعادل قوة سيارة بوغاتي فيرون ، تم الكشف عنها مؤخراً ضمن فعاليات معرض سيما للسيارات المعدلة 2019 ، سنتحدث اليوم عن سيارة فيرون مزيفة وليست حقيقية نشرت بعض من صورها على الانترنت .

قبل الحديث عن هذه السيارة نود تذكيركم أنه يوجد في العالم 450 نسخة من طراز بوغاتي فيرون تم إنتاجها خلال 10 سنوات ، من عام 2005 حتى عام 2015 ، قبل أن تنطلق بديلتها الأسطورية بوغاتي تشيرون التي سبق وجرب زميلنا صهيب شعشاعة قيادتها في دبي .

والآن لنعود إلى موضوعنا الأساسي ونكشف لكم عن نوع السيارة الرياضية الأمريكية القديمة التي تحولت إلى بوغاتي فيرون ، إنها على الأغلب سيارة شيفروليه كورفيت C5 تم تعديلها في المكسيك ، ولكي تتحول السيارة الأمريكية الصنع إلى سيارة بوغاتي فيرون مزيفة حصلت على مصابيح أمامية مستمدة من فورد فيوجن ومصابيح خلفية مستعارة من فورد كوجر ، ويبدو لنا أن زجاد السيارة الأمامي ومرايا الجانبية محافة على نفسها من كورفيت C5 .

لم تتوفر لدينا معلومات تكشف عن ميكانيكياً هذه السيارة المزيفة ولكنها بالتأكيد بعيدة كل البعد عن محرك بوغاتي فيرون الأصلية ، التي تعتمد على محرك W16 سعة 8 لترات مع أربعة شواحن توربينية بقوة 1001 حصان ، أو قوة 1,200 حصان في سيارات ؛ فيرون جراند سبورت ، و فيرون فيتيس ، و فيرون سوبر سبورت .

وفقاً للمعلومات المتوفرة لدينا لا يقل سعر سيارة بوغاتي فيرون مستعملة في الوقت الراهن عن 1.3 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 4,875,000 ريال سعودي .

أما بالنسبة لـ السيارة الرياضية الأمريكية القديمة كورفيت C5 ، الجيل الخامس من سيارات كورفيت ، تم صنعها خلال الفترة من عام 1997 حتى عام 2004 .

بدون أي شك يتضح لنا عن بعد أن هذه سيارة فيرون مزيفة ، ولكننا لا ننكر بذل الجهد في تحويل سيارة رياضية إلى أسطورة نادرة بشكل مقلد .

ملاحظة : سبق وتحدثنا في خبر سابق أن سعر اطارات بوغاتي فيرون يعادل تكلفة شراء 6 سيارات هيونداي اكسنت جديدة .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.