اعرف الشخصية العربية التي أحاطت بها إشاعة شراء أغلى سيارة في العالم

انتشرت شائعات جديدة حول شخصية عربية معروفة قامت بشراء أغلى سيارة في العالم !!! التي يبلغ ثمنها 18.9 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 70,875,000 ريال سعودي .

نحن نتحدث في هذا الخبر عن السيارة الوحيدة من نوعها في العالم بوغاتي لا فواتور نوار – Bugatti La Voiture Noire ، التي سبق وعرفنا عليها عن قرب زميلنا صهيب شعشاعة عندما ظهرت رسمياً ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات 2019 في شهر مارس الماضي .

فبعد نفي اشاعات شراء هذه السيارة الفرنسية الأسطورة من قبل كريستيانو رونالدو مهاجم نادي يوفنتس الإيطالي لكرة القدم ، وصلت التوقعات حول أمير سعودي ربما عرفه العديد من متابعي موقعنا أنه حفيد الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود رحمه الله الأمير بدر آل سعود ، الذي سبق وقام بشراء أول بوغاتي تشيرون في العالم ، وامتلك أيضاً سيارة بوغاتي فيجن جران توريزمو الاختبارية قبل أن يبيعها مرة ثانية .

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Badr Bin Saud (@b14) on

وانتشرت شائعة شراء أغلى سيارة في العالم حول الأمير بدر آل سعودي ، بعد أن نشر صور لـ بوغاتي لا فواتور نوار على حسابه الشخصي في موقع الانستقرام ، ولكن الأمير السعودي لم يكتب أي شيء على هذه الصورة مما يثير الفضول بشكل إضافي .

اسم هذه السيارة الفرنسية يعني باللغة العربية السيارة السوداء ، وتصميمها مستمد من سيارة bugatti type 57sc atlantic قديمة ، كما حصلت على مظهر خارق جديد مع هيكل مصنوع من الكربون فايبر وخطوط عصبية ومشتت هواء هجومي و 6 مخارج للعادم بالإضافة إلى جنوط مميزة .

المواصفات الميكانيكية لـ أغلى سيارة في العالم لا تختلف عن مواصفات بوغاتي تشيرون التي سبق وجربنا قيادتها ، فكلتا السيارتين تعتمدان على محرك W16 سعة 8 لترات مع أربعة شواحن توربينية يولد قوة 1479 حصان (1500 حصان أوروبي PS) و 1600 نيوتن.متر من عزم الدوران .

من باب التذكير فقط سحب سيارة بوغاتي لا فواتور نوار لقب السيارة الجديدة الأغلى ثمناً من سيارة رولز رويس سويبتايل التي بلغ ثمنها 12.8 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 48 مليون ريال سعودي .

ستكشف لنا الأيام القادمة إن شاء الله الحقيقة ، لنعرف هل فعلاً مالك بوغاتي لا فواتور نوار هو حفيد ملك السعودية الراحل أم لا .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.