اعرف سبب حجز سيارة لامبرجيني افنتادور كشف وردية اللون في كندا

سنتحث اليوم عن سبب حجز سيارة لامبرجيني افنتادور كشف –  Lamborghini Aventador Roadster وردية اللون في كندا ومعاقبتها مع سائقها بطريقة تتناسب مع القوانين الكندية .

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي تم حجز سيارة لامبرجيني افنتادور كشف من قبل الشرطة الكندية بسبب تهور سائقها ، حيث قام مالك هذه السيارة الايطالية الخارقة بقيادتها على الطريق العام بسرعة بلغت 168 كم/س (104 ميل/س) في شارع السرعة القصوى المسموح بالوصول لها 100 كم/س (62 ميل/س) .

وكان عقاب السائق والسيارة بعد إلقاء القبض عليها بـ حجز سيارة افنتادور رودستر لدى الشرطة لمدة أسبوع كامل ، ومنع سائقها من القيادة لمدة سبع أيام أيضاً .

lamborghini-aventador-roadster

وبعد حديثنا عن سبب حجز سيارة لامبرجيني افنتادور كشف مغلفة بالكروم الوردي اللامع في كندا ، سنذكركم الآن بمواصفات هذه السيارة الإيطالية الخارقة .

يجدر الإشارة إلى أن سيارة لامبرجيني افنتادور رودستر النسخة الكشف من سيارة افنتادور الأساسية التي توقف إنتاجها ليحل بدلاً منها النسخة المحدثة افنتادور S ؛ كوبيه ، و رودستر ، تعتمد افنتادور كشف ميكانيكياً وبشكل أساسي على محرك V12 سعة 6.5 لتر يولد قوة 690 حصان (700 حصان أوربي PS) و 690 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير شبه اوتوماتيك من 7 سرعات وتعمل السيارة الخارقة بنظام دفع كلي للعجلات ، لتتسارع السيارة الخارقة من 0 إلى سرعة 100 كم/س في 3 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 350 كم/س (217 ميل/س) .

 

View this post on Instagram

 

A post shared by millionairekrew (@millionairekrew) on

وفي مقابل تعتمد سيارة افنتادور S رودستر الطراز المحدث منها على نفس القلب النابض ولكن الأرقام الصادرة منه تبلغ 730 حصان (740 حصان أوروبي PS) من القوة و 690 نيوتن.متر من عزم الدوران .

أما بالنسبة لـ سعر لامبرجيني افنتادور رودستر عندما توفرت للبيع في الماضي لدى الصانع الإيطالي فكان يبدأ من 358,479 دولار أمريكي أي ما يعادل 1,344,2966 ريال سعودي .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم الخاص هل حجز سيارة لامبرجيني افنتادور رودستر عقاب مناسب لسائقها الذي قادها بسرعة على الطرق العامة ؟؟؟

يمكنكم مشاهدة تجربة قيادتنا الأولى لسيارة لامبرجيني هوراكان ايفو 2020 في البحرين ، كما سبق وجربنا قيادة لامبرجيني افنتادور S قبل أن نجرب قيادة افنتادور SVJ أسرع سيارات لامبرجيني حتى الآن .

Comments are closed.