اعرف سعر أجدد سيارات العميل السري جيمس بوند

اعرف سعر أجدد سيارات العميل السري جيمس بوند – James Bond التي ستشارك معه في بطولة أجدد أفلامه الذي سيحمل الرقم 25 ضمن سلسلة الأفلام الشهيرة .

نحن نتحدث في هذا الخبر عن استون مارتن دي بي اس سوبرليجيرا – Aston Martin DBS Superleggera التي ستشارك في بطولة أجدد أفلام جيمس بوند .

ويبلغ سعر أجدد سيارات العميل السري جيمس بوند 300,007 جنيه استرليني أي ما يعادل 380,164 دولار أمريكي أو 1,425,615 ريال سعودي .

استون مارتن دي بي اس سوبرليجيرا

وستتميز هذه السيارة البريطانية التي سيقودها جيمس بوند بحصولها على هيكل خارجي مطلي باللون الأخضر الزيتوني مماثل للون سيارة استون مارتن التي شاركت في فيلم جيمس بوند الذي غ=عرض في عام 1969 أي قبل 50 عام من الآن ، وستحصل على العديد من الأجزاء الخارجية المصنوعة من الكربون فايبر ، وستمتلك هذه النسخة من استون مارتن DBS سوبرليجيرا على داخلية استون مارتن مكسوة بالجلد الأسود مع الكنتارا الرمادية اللون والتطريزات الحمراء اللون .

ميكانيكياً تعتمد سيارة استون مارتن دي بي اس سوبرليجيرا الجديدة على محرك V12 سعة 5.2 لتر مع تيربوتشارجد يصدر منه قوة 715 حصان و 900 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير ZF اوتوماتيكي من 8 سرعات ، لتتسارع أجدد سيارات العميل السري التي يبلغ وزنها 1,700 كيوغرام من 0 إلى 96 كم/س (60 ميل/س) من 0 إلى 100 كم/س في 3.4 ثانية .

مقود استون مارتن

تنافس السيارة البريطانية استون مارتن دي بي اس سوبرليجيرا بالتحديد سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي 2019 ، التي سبق وعرضنا عليكم تجربة قيادتنا المفصلة لها ضمن برنامج تجربة قيادة مع كريم ديب .

وسبق وأخبرناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي عندما تم الكشف عن سيارة استون مارتن DBS سوبرليجيرا الجديدة أنها سيارة بديلة عن شقيقتها استون مارتن فانكويش .

سيارة جيمس بوند

ومن الجدير بالذكر أن العميل السري جيمس بوند ، الذي يجسد شخصيته الممثل دانيال كريج ، سيقود أيضاً في أجدد أفلامه القادمة سيارة كهربائية ، وهي عبارة عن استون مارتن رابيد اي – Aston Martin Rapide E .

زودناكم مؤخراً أعزاءنا متابعي عرب جي تي بخبر يعلن عن عرض سيارة جيمس بوند للبيع مع كافة الأسلحة والمعدات السرية كما ظهرت في الفيلم .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}

Comments are closed.