اعرف قصة عرض سيارة فيراري حقيقية للبيع مقابل 250 دولار فقط

حصل فريقنا في عرب جي تي على معلومات تؤكد عرض سيارة فيراري حقيقية للبيع في الصين مقابل مبلغ 250 دولار أمريكي أي ما يعادل 937.500 ريال سعودي فقط !!!

نحن نتحدث في هذا الخبر عن نسخة حمراء اللون من سيارة فيراري 599 جي تي بي – Ferrari 599 GTB ، وقصة هذه السيارة الايطالية الخارقة المعروضة حالياً للبيع في الصين مقابل ثمن يقل بكثير عن سعر ايفون 10 بلس .

سيارة فيراري حقيقية معروضة بهذا السعر القليل جداً جداً جداً تحمل قصة محزنة بالتأكيد ، فهذه السيارة الايطالية الخارقة محجوزة حالياً لدى الشرطة في مدينة دونغقوان التي تقع في جنوب الصين بعد أن تورط في حادث ، ويُزعم وقت تورط هذه السيارة الحمراء للحادث كانت غير مؤمنة وغير مسجلة مما دفع الشرطة الصينية تلقي القبض عليها .

صور فيراري مستعملة

هذه المعلومات المتوفرة لدينا تكشفف عن سبب رخصة سيارة فيراري حقيقيو معروضة للبيع ، حيث أن من يقوة بشراء هذه السيارة مقابل 250 دولار لن يتمكن من تسجيلها أو قيادتها في أي مكان في الصين ، وسيتم بيعها كمعدن خردة بعد سنوات من الأهمال وهي محجوزة لدى الشرطة .

وكما نشرت جريدة ذا صن معلومات أخرى بالاعتماد على ما أدلت به متحدثة باسم محكمة الشعب في دونغقوان ، ” لا توجد معلومات حول هذه السيارة في مكتب إدارة المركبات ، لذا فهي غير قابلة لتحويل ونقل الملكية ، وهذا هو السبب في أنها رخيصة للغاية فنحن نعتبرها خردة معدنية ، وتقييمها للخردة وصل إلى 347 دولار أمريكي أي ما يعادل 2430 يوان صيني ، ثم قدمنا خصماً بنسبة 30% ليصل سعرها إلى 250 دولار أمريكي”.

داخلية سيارة فيراري

يجدر الإشارة إلى أن سيارة فيراري الحقيقية المعروضة للبيع هذه تعتمد ميكانيكياً على محرك 12 سلندر على شكل حرف V سعة 6 لترات يولد قوة 612 حصان و 608 نيوتن.متر من عزم الدوران ، لتتسارع السيارة الايطالية الخارقة من 0 إلى 100 كم/س في 3.7 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 330 كم/س .

ولا تتوفر لدينا معلومات تؤكد هل الأجزاء الميكانيكة في هذه السيارة الخارجة عن القانون الصيني صالحة أم لا ؟؟؟

شاهدوا تجربة قيادتنا السابقة لـ أرخص سيارة من فيراري .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.