اعرف كم يبلغ سعر محرك لافيراري مستعمل

الأسطورة الخارقة فيراري لافيراري يوجد منها 500 نسخة كوبيه و 210 سيارة كشف في العالم فقط ، وهي أول سيارة هجينة في أسطول الأحصنة الجامحة التي تصنعها شركة فيراري الإيطالية ، كما أنا الطراز البديل عن التحفة الخارقة فيراري انزو .

الكلام الذي تحدثنا به في المقدمة يؤكد لكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن سعر طراز لافيراري سواءً بنسختها الكوبيه الأساسية أو نسختها ابيرتا الكشف يزداد كلما تقدمت بالعمر ، فهي سيارة خارقة نادرة تشكل قيمتها المادية كنز متوارث .

لافيراري

فيراري لافيراري كوبيه

واليوم سنتحدث عن محرك مستعمل لسيارة فيراري لافيراري معروض للبيع على موقع اي باي – eBay مقابل مبلغ 285 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 1,068,750 ريال سعودي ، وهذا المحرك الـ V12 سعة 6.3 لتر الذي يولد قوة 800 حصان ، قطع مسافة 32,18 كم (20 ميل) فقط أثناء استخدامه على سيارة فيراري لافيراري.

ولمن لايذكر تعتمد سيارة Ferrari Laferrari على نظام هجين مكون من محركين؛ الأول V12 سعة 6.3 لتر يولد قوة  800 حصان، أما المحرك الثاني الكهربائي فيولد قوة 163 حصان ليبلغ مجموع قوة السيارة بالكامل 963 حصان ومجموع عزم الدوران 970 نيوتن.متر ، وتتسارع هذه السيارة الخارقة من 0 إلى سرعة 100 كم/س في أقل من ثلاث ثوان قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 350 كم/س.

لافيراري

ابيرتا النسخة الكشف

عندما توفرت لافيراري للبيع لدى الشركة الإيطالية كان سعرها يزيد عن مبلغ 1,333,000 دولار أمريكي أي ما يعادل 5 مليون ريال سعودي ، أما سعر فيراري لا فيراري ابيرتا الكشف فكان يزيد عن 2.1 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 7.8 مليون ريال سعودي للسيارة الواحدة.

لا يمكننا الإنكار أن هذا المحرك يستحق هذا الثمن حتى لو كن مستعملاً حيث أنه القلب النابض لأحد أهم سيارات فيراري .

Leave A Reply

Your email address will not be published.