اعرف كيف تحافظ على سيارتك وتقلل من استهلاك البنزين

كما وعدناكم يوم الجمعة الماضي عندما عرضنا عليكم مغامرتنا البحرية مع سيارة أمريكية جديدة تفوقت على الألمان ، سنقدم لكم اليوم فيديو جديد يكشف عن عملية صيانة سيارة كاديلاك XT4 الجديدة .

ولكن وقبل التوجه إلى مركز الصيانة يجب أن نقوم باختبار صرفية البنزين في مركبة XT4 صغيرة كاديلاك اسكاليد ، فهذا الاختبار مهم جداً بالنسبة لأي شخص يفكر بشراء سيارة جديدة ، تضمن هذا الاختبار نصائح مهمة جداً يجب تطبيقها في جميع السيارات لكي يقوم السائقين بتوفير استهلاك البترول ضمن أسلوب قيادة ذكي واقتصادي .

شاهد فيديو مهم جداً برفقة صهيب شعشاعة وكريم ديب مع صيانة سيارة كاديلاك XT4 ونصائح لتقليل صرفية البنزين :

توفير قيادة اقتصادية في استهلاك البنزين لـ سيارة يحتاج في البداية إلى زيارة لـ محطة البترول لملء خزان البنزين في سيارة XT4 ، ومن ثم تبدأ نصائح صهيب وكريم المهمة جداً من أجل الاقتصاد في استهلاك الوقود بشكل بسيط ، أثناء قيادة أي سيارة مزودة بـ محرك مع تيربو يجب عدم الضغط بشدة على دواسة البترول لكي لا يبقى التيربو يعمل بشكل مستمر بدون الحاجة له فهذا أمر يزيد من استهلاك البنزين ، يمكن قياس هذا الأمر من خلال عداد الـ RPM الذي يجب أن يكون منخفض أثناء القيادة العملية اليومية مما يقلل من عملية الاحتراق في المحرك ويخفض من هدر البنزين بشكل لا داعي له .

يساهم قير سيارة كاديلاك XT4 المكون من 9 سرعات في تقليل استهلاك البنزين ، ومن باب التذكير تعتمد هذه السيارة على محرك 4 سلندر سعة لترين مع تيربو بقوة 237 حصان و 350 نيوتن.متر من عزم الدوران ، تعمل السيارة إما بنظام دفع أمامي أو دفع كلي للعجلات للنسخة التي معنا والتي تستهلك البنزين بنسبة أكثر بقليل لتتسارع من 0 إلى 100 كم/س بحدود السبع ثواني وتبلغ سرعتها القصوى 210 كم/س .

من نصائح صهيب المهمة بالنسبة لأي شخص يمكتلك سيارة تيربو اختار دائماً تزويدها بـ وقود عالي الجودة ، مما يوفر احتراق جيد يكون أداء السيارة أفضل ويقلل من صرفية البنزين بدون أي شك .

وقبل صيانة سيارة كاديلاك XT4 الجديدة لدى شركة الكندي للسيارات ، كانت هناك ارشادات أخرى للاقتصاد في استهلاك البنزين تضمنت استخدام مثبت السرعة على الخطوط الخارجية .

نوه كريم خلال الحلقة على أي شخص من المتابعين يرغب بتجربة قيادة كاديلاك XT4 أو أي سيارة كاديلاك جديدة بشكل مجاني اضغط هنا لتسجل معلوماتك ، ليوفر لكم الكندي للسيارات وكيل كاديلاك في الامارات العربية المتحدة سيارة للاختبار .

بعد رحلة من دبي إلى العاصمة الاماراتية ابوظبي وصلنا إلى مركز صيانة سيارات كاديلاك لدى شركة الكندي للسيارات ، حيث سنقوم بعملية صيانة سيارة كاديلاك XT4 الدورية .

تحدثنا خلال الفيديو عن أهمية القيام بالصيانة الدورية لدى الوكلاء ، وما يتم توفيره لدى الوكيل ولا يتوفر في ورشات صيانة السيارات الخارجية ، لتنتهي عملية صيانة سيارة كاديلاك XT4 خلال 60 دقيقة من العمل الاحترافي لدى شركة الكندي .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.