اعرف لماذا تفاخرت الشرطة البريطانية بتحطيم وسحق سيارة M3 تورينج

حصلنا اليوم على فيديو نشر مؤخراً على اليوتيوب يظهر تفاخر الشرطة البريطانية بتحطيم وسحق سيارة M3 تورينج خضراء اللون لسبب لن يتوقعه معظمكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي.

بينما تعمل شركة بي ام دبليو ( BMW ) حالياً على تطوير إصدار تورينج ( Touring ) من سيارات M3 بجيلها الحالي ، فإنها لم تقدم M30 Touring في جيل F80 من السيارة ، وبالرغم من ذلك أخذ أحد مالكي سيارة بي ام دبليو الفئة الثالثة توفير هذا الاصدار على عاتقه الخاص ليحولها إلى سيارة تورينج .

وتعرضت سيارة M3 تورينج ذات اللون الأخضر هذه للسحق من قبل الشرطة في المملكة المتحدة بعد أن تم اكتشاف أنها بنيت من أجزاء وقطع سيارات بي ام دبليو مسروقة !

شاهد فيديو سحق السيارة الذي نشرته شرطة ويست ميدلاندز على قناتها الرسمية في موقع اليوتيوب :

وبدأ قصة الاشتباه في هذه السايرة المعدلة بعد أن رصدت السلطات البريطانية أن لوحة ترخيص السيارة مسجلة على أنها سيارة بي ام دبليو 3 سيرز تعتمد على محرك ديزل ، وبعد التحقق من السيارة ، اكتشفوا أنه لم يتم تغيير شكلها الخارجي فحسب ، بل إنها تضمنت أيضًا مجموعة نقل حركة مستمدة من سيارة M3 وهي لا تعمل على الديزل .

تتبعت المزيد من التحقيقات مكوناتها وقطع السيارة ليتبين أنها حصلت عليها من لا يقل عن 4 سيارات بي ام دبليو 3 سيرز أخرى و من نسختين من طراز M3 جميعهم تم سرقتهم !

في مقطع الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر كشف ضابط مرور من شرطة ويست ميدلاندز أن المحرك ومعدات التشغيل تم الحصول عليهما من نسختين M3 على الأقل واحد منهم تم التبليغ عن سرقتها في 30 مارس 2018 في Sutton Coldfield ، بينما سُرقت الثانية في 30 سبتمبر 2019 من تاجر سيارات في All Saints .

كما تم استخدام قطع أخرى من سيارتي الفئة الثالثة مسروقتين أيضاً ، من أجل بناء الهيكل الرئيسي والسقف البانورامي وفقًا لتقارير Express and Star .

وكشفت تصريحات الشرطة أن سيارة M3 تورينج الخضراء هذه بدت رائعة من الخارج ، ولكن هناك خدش بسيط أسفل الهيكل وكان مجرد علامة ملحومة وغير آمنة من الناحية الهيكلية .

قال بيسي مارك وييفر من مجموعة شرطة الطرق السريعة المركزية في بيان رسمي إن طبقة الطلاء لن تنقذ حياتك في حالة وقوع تصادم ، وكل من جمع هذه السيارة معاً قد بذل جهوداً كبيرة لمحاولة إخفاء هويتها الحقيقية ، كما تم قطع الأرقام وإزالة الملصقات ولكن لدينا خبراء في فحص السيارات يستخدمون تقنيات لتغلب على هذه العقبات .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.