اعرف ماذا فعل هذا الرجل بـ سيارة كورفيت كشف ليتم القاء القبض عليه

اعرف ماذا فعل هذا الرجل بـ سيارة كورفيت كشف ليتم القاء القبض عليه من قبل الشرطة الكندية ؟؟؟ هذا بالتحديد ما سنتحدث عنه في هذا الخبر أعزاءنا متابعي عرب جي تي .

ففي الوقت الذي اقترب موعد إطلاق سيارة شيفروليه كورفيت C8 2020 الجديدة كلياً ، تعرضت سيارة شيفروليه كورفيت C7 ستينغراي لهجوم غريب من نوعه عندما كان مالكها بركنها في وقف للسيارات ، ليقوم شخص مجهول باستغلال السيارة الكشف بالركوب والخروج منها لعدد كبير من المرات قبل أن يجلس بداخلها ويرفض الخروج منها !!!

شاهد الفيديو

وفقاً لما تم نشره على موقع The Vancouver Sun ، استدع اقتحام شخص مجهول لـ سيارة كورفيت كشف مركونه في أحد المواقف العامة في مدينة فانكوفر الكندية أثناء إزالة سقفها وبقاء هذا الشخص الغريب داخل السيارة الرياضية الأمريكية حتى عند قدوم مالكها إلى تدخل الشرطة بشكل رسمي ليتم إلقاء القبض على هذا الرجل .

التفاصيل المتوفرة لدينا اشارت إلى أن هذا الرجل البالغ من العمر 36 عاماً المتهم بتصرفه الغريب ادعى عندما قدم الشرطة إلى موقع سيارة كورفيت كشف المركونة أن هذه السيارة له !!! مما استدعى اخراج المتهم من السيارة بالقوة .

كورفيت-سي-7

يجدر الإشارة إلى أن زميلنا كريم ديب سبق وجرب قيادة سيارة شيفروليه كورفيت سي 7 ستينغراي كشف ضمن برنامج تجربة قيادة ، وتعتمد هذه السيارة الرياضية المكشوفة السقف على محرك LT1 V8 سعة 6.2 لتر يولد قوة 455 حصان و 624 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير عادي من 7 سرعات أو قير اوتوماتيكي من 8 سرعات .

تستطيع سيارة كورفيت كشف التسارع من 0 إلى 100 كم/س في 4 ثواني .

كورفيت-سي-7-كشف

ومن الجدير بالذكر أننا عرضنا عليكم مؤخراً خبر يكشف عن المبلغ المالي الصادم الذي بيعت مقابله آخر سيارة كورفيت C7 ستينغراي في الولايات المتحدة الأمريكية.

تنوية : خبر مفرح للغاية سيتواجد زميلنا صهيب شعشاعة بعد أيام من الآن إن شاء الله في الحدث العالمي لإطلاق الجيل الثامن والجديد كلياً من سيارة شيفروليه كورفيت التي ستحصل على محرك وسطي ، لنغطي لكم الحدث العالمي من الولايات المتحدة الأمريكية .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.