اعرف من سينتصر على أرض الواقع جيب رانجلر روبيكون أم F150 مونستر رابتر

عشاق التحديات سنقدم لكم فيديو جديد يكشف من سينتصر على أرض الواقع بين جيب ؛ رانجلر روبيكون 2019 الجديدة كلياً ، و بيك اب فورد F150 مونستر رابتر نسخة معدلة من شاحنة رابتر 2018 .

هذا التحدي المميز أقيم بشكل قانوني على مضمار مخصص لـ سباقات الدراج ريس من قبل قناة carwow على موقع اليوتيوب .

شاهد فيديو السباق :

نتيجة التحدي الذي اشتمل على 3 سباقات مختلفة كانت بفوز بيك اب فورد F150 مونستر رابتر في تحديين ، وانتصار جيب رانجلر روبيكون في التحدي الأخير فقط .

وفقاً للفيديو تمكن بيك اب رابتر 2018 المعدل أن ينتصر بتحدي سباق السرعة عند إنطلاق المركبتين من السكون ، ليقطع مسافة ربع الميل في 14.7 ثانية ، أما سيارة رانجلر الجديدة نسخة ريبكون فعلى الرغم من إزالة سقفها وأبوابها لتقلل من وزنها إلا أنها خسرت في هذا التحدي واحتاجت إلى 15 ثانية لتقطع نفس المسافة على المضمار .

وتضمن التحدي سباق بين السيارتين كانت بدايته عند تحرك السيارتين وليس من السكون لتنصر أيضاً فورد اف 150 مونستر رابتر ، ولكن الفوز كان من نصيب جيب رانجلر روبيكون الجديدة في التحدي الثالث والأخير والخاص بـ فرامل السيارة ليتم إيقاف المركبتين بشكل تام بنفس الوقت لمعرفة أي سيارة تحتاجت إلى مسافة أقل لتصبح بوضعية السكون مما يجعلها تنتصر .

المواصفات الميكانيكية لكلتا المركبتين :

جيب رانجلر روبيكون 2019

تعتمد هذه السيارة على محرك 4 سلندر سعة لترين مع تيربو يولد قوة 268 حصان (272 حصان أوروبي PS) و 400 نيوتن.متر من عزم الدوران (هذا القلب النابض غير متوفر على سيارات رانجلر 2019 في أسواق الشرق الأوسط) .

فورد F150 مونستر رابتر (نسخة معدلة من بيك اب رابتر 2018)

يعتمد هذا البيك اب على محرك ايكوبوست 6 سلندر على شكل حرف V سعة 3.5 لتر مع توين تيربو يصدر منه بعد التعديل قوة 520 حصان و 698 نيوتن.متر من عزم الدوران .

من باب المعرفة فقط شاهدوا تجربة قيادتنا المفصلة لـ سيارة جيب رانجلر 2019 الجديدة كلياً برفقة كريم ديب ضمن برنامج تجربة قيادة .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.