اعرف من هو الملك الذي قام بشراء 19 سيارة رولز رويس و 120 سيارة BMW

من يرغب بمعرفة من هو الملك الذي قام مؤخراً بشراء عدد لا يقل عن 19 سيارة رولز رويس جديدة فارهة و 120 سيارة بي ام دبليو فخمة ، ليضمها بشكل شخصي إلى أسطوله من السيارات .

بعيداً عن تجارب السيارات وأخبار إطلاقات أجدد الطرازات ، حصل فريقنا في عرب جي تي اليوم على مجموعة من الصور التي نشرت على موقع تويتر توثق جزء من عملية نقل سيارات جديدة إلى مالكها ، الذي يجعلك تتوقع في البداية أن هذه السيارات ذاهبة إلى صالة بيع سيارات أو وكيل رولز رويس بالتحديد بما أن جميع المركبات التي يتم نقل على متن الشاحنات من صنع الشركة الانجليزية .

وبالاعتماد على معلومات غير رسمية تم نشرها من قبل TimesLive الملك الافريقي الذي قام بشراء هذا العدد الهائل من السيارات هو الملك مسواتي الثالث الذي يحكم إسواتيني (التي كانت تعرف سابقاً باسم مملكة سوازيلاند) وهو رئيس العائلة المالكة فيها تولى مقاليد الحكم عام 1986 بعد والده سوبوزا الثاني ، وهو يبلغ من العمر 51 عاماً ولديه 15 زوجة و 23 طفلاً .

لو صحت هذه التقارير يبدو أن الملك مسواتي الثالث قرر زيادة أسطوله الشخصي من السيارات الفاخرة على الرغم من أنه يحكم مملكة افريقية مزقها الفقر !!! ولكن لا يوجد شيء أكيد سوى أن هذه المجموعة الكبيرة من السيارات الفارهة تثير الشكوك .

ولكن التوقعات الصحفية الغير رسمية رجحت أن هذا الحاكم قرر أن يدلل زوجاته مع هذه المجموعة من السيارات الفاخرة التي تنقلهم ، وبدون أي شك يتضمن الأسطول من المركبات أفخم سيارة SUV في العالم رولز رويس كالينان التي سبق وجربنا قيادتها .

وبعيداً عن أجدد تقرير صحفي غير رسمي يعتبر الملك مسواتي الثالث عاشق للسيارات الألمانية الصنع فهو يمتلك 20 سيارة من ضمنها ؛ مرسيدس مايباخ S600 بولمان ، و مايباخ 62 ، و بي ام دبليو X6 ، وبدون أي شك يضمن أسطول المركبات التي يتنقل هذا الحاكم على متنها طائرة خاصة ويوجد طائرة أخرى امتلكها العام الماضي للاحتفال بمناسبة ذكرى ميلاده الـ 50 عاماً ويزعم أنه سعرها بلغ 13.2 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 49.5 مليون ريال سعودي .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.