اعرف نوع السيارة الشخصية التي يقودها الرئيس التنفيذي لـ شركة بوغاتي

إذا كنتم تعتقدون أن السيد ستيفان فينكلمان الرئيس التنفيذي لـ شركة بوغاتي الفرنسية المتخصصة بصنع سيارات الأحلام الخارقة الأسطورية يقود سيارة تشيرون أو سيارة بوغاتي فيرون فأنتم مخطئين بدون أي شك .

وقبل الحديث عن السيارة الشخصية الأجدد التي يستخدمها السيد فينكلمان الألماني الجنسية البالغ من العمر 55 عاماً في تنقلاته اليوميه ، نود تذكيركم أن بدايته المهنية في عالم السيارات كانت مع شركة مرسيدس بنز قبل أن ينتقل إلى فيات ، كما أنه شغل منصب الرئيس التنفيذي لـ شركة لامبورجيني خلال الأعوام من بداية 2005 حتى بداية عام 2016 ، ومن ثم عمل على قيادته قسم اودي الرياضي ، قبل أن يصبح الرئيس التنفيذي لـ شركة بوغاتي مع بداية عام 2018 ، خلال نفس الوقت الذي عرضنا عليكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي تجربة قيادة صهيب شعشاعة لـ سيارة بوغاتي تشيرون .

جهزوا نفسكم لتعرفوا أن أجدد سيارات السيد ستيفان فينكلمان التي يستخدمها يومياً هي السيارة الألمانية بورش باناميرا سبورت توريزمو ، وخلال مقابله رسمية أجراها الرئيس التنفيذي لـ شركة بوغاتي الفرنسية المملوكة من قبل مجموعة VW الألمانية أكد أنه يعمل كل عام على تغيير سيارته الشخصية ، كما نوه أنه يقود بين الحين والآخر سيارات الشركة ، ليشير بوضوح أنه يقود السيارات الأسطورية التي تحمل علامة بوغاتي ، كما أن عمله مع شركة اودي الألمانية جعله يعشق سيارات القسم RS الرياضي .

كما تلاحظون أعزاءنا متابعي عرب جي تي جميع اختيارات فينكلمان من السيارات أسفل مجموعة فولكس فاجن المالكة لكافة العلامات التي ذكرنا أسماؤها في هذا الخبر .

من باب التذكير فقط تعتبر سيارة بورش باناميرا سبورت توريزمو التي ظهرت لأول مرة ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في عام 2017 ، نسخة جديدة من باناميرا توفرت على الجيل الثاني من هذا الطراز الألماني ، وتمثل فئة جديدة تأتي بـ 5 مقاعد وتتميز بصندوق أمتعة أكثر رحابة يأتي مع حافة متدنية منه مما يسهل عملية التحميل داخل هذه السيارة الفاخرة مما يجعلها سيارة يومية الاستخدام بكل معنى الكلمة .

تعتمد أجدد السيارات الشخصةي التي يمتلكها الرئيس التنفيذي لـ شركة بوغاتي الفرنسية على محرك V8 سعة 4 لترات مع توين تيربو بقوة 550 حصان و 769 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل مع قير أوتوماتيكي من 8 سرعات دبل كلتش .

ويبدأ سعر باناميرا سبورت توريزمو بنسختها القياسية في الأسواق العالمية من من 154 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 577,552 ريال سعودي ، ويصل سعر النسخة كاملة الإضافات منها إلى 235,560 دولار أمريكي أي ما يعادل 883,430 ريال سعودي .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.