افضل العاب السيارات المجانية للهواتف الذكية بدون انترنت – Top 5

العاب سيارات السباق من أكثر أنواع الالعاب الالكترونية انتشاراً ، وخاصة في الهواتف الذكية ، حيث توفر ألعاب السيارات التنافسية أجواءً شبيهة بالأجواء التي يشعر بها سائقو السباقات على الحلبات والتي تحتاج من اللاعب درجة عالية من التركيز والانتباه ، ما يولد المزيد من الإثارة ويمنح الفوز طعمه المميز .

اقرأ أيضاً : افضل وأقوى 30 لعبة سيارات للموبايل و روابط تنزيل العاب السيارات 

ولكن إذا كان الاتصال ضعيفاً بشبكة الإنترنت فقد يخرب هذا من تجربة القيادة الافتراضية ، لذلك يفضل كثيرون التحول إلى وضعية اللعب بدون انترنت للاستمتاع بممارسة العاب سيارات السباق وتجنب مثل هذه الانقطاعات في الشبكة ..

وحرصاً من فريق عرب جي تي على أعصاب جمهورنا العزيز قررنا أن نقدم لكم اليوم قائمة بأفضل 5العاب سيارات السباق على الهواتف الذكية يمكنك الاستمتاع بها دون أن تكون متصلاً بالأنترنت ، وتتوفر على أجهزة الهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد أو نظام ابل IOS

 

اللعبة الأولى:

افضل العاب سباقات السيارات بدون انترنت: Drag Racing

تعتبر دراج ريسنج مثالاً نموذجياً  لألعاب سباقات السيارات ، حيث يمكن للاعبين أن يعدلوا سياراتهم كما يريدون لينافسوا فيها في سباقات التسارع  وعند الفوز في السباقات يحصل اللاعبون على المزيد من الأموال ليطوروا سياراتهم .

العاب السيارات

وعند توفر الأنترنت  يمكن اختيار وضعية  “عدة لاعبين ” التنافسية في هذه اللعبة  ، كما يستطيع اللاعبون الاختيار من بين أعداد كبيرة من السيارات من مختلف الأنواع ، وفيما ظهرت اللعبة عام 2011 حيث تم تصنيفها كواحدة من أفضل الألعاب  وفق قاً لمجلة نيويورك تايمز، إلا أنها ما زالت واحدة من أكثر ألعاب السيارات انتشاراً  بين مستخدمي الهواتف الذكية حتى اليوم .

يمكنك تحميل اللعبة بالضغط على هذا الرابط :

اندرويد : Drag Racing

Drag Racing : IOS

اللعبة الثانية:

افضل العاب سباقات السيارات بدون انترنت : Asphalt 8: Airborne

منذ أن ظهرت للمرة الأولى  عام 2013 على أجهزة الهواتف الذكية ة التي تعمل بنظامي اندرويد و IOS وحتى اليوم ، ما زالت اسفلت  ايربورن 8 تعتبر  واحدة من أكثر العاب السيارات التي تدفع إلى الإدمان ، إدمان اللعب بالطبع !

تحميل العاب السيارات

 وتنتمي هذه اللعبة إلى مجموعة أسفلت والتي تتضمن في مجملها سباقات تنافسية على عدة مواقع من أنحاء العالم وتطلب من اللاعبين أن يفوزوا بالسباق وينفذوا بعض المهام الجانبية والتي تمنحهم تقييماً أفضل مع المزيد من النجوم   ،  كما تشتمل الحلبات على عدد من المنصات التي يمكن للاعبين استخدامها لإجراء قفزات بهلوانية

وفي الحقيقة فإن هذه اللعبة ممتعة جداً وخاصة مع مع الرسومات عالية الدقة والمراحل التي لا تنتهي!

رابط تحميل اللعبة :

اندرويد : Asphalt 8: Airborne

Asphalt 8: Airborne : IOS

اللعبة الثالثة:

افضل العاب السيارات بدون انترنت: Traffic Racer

حسناً هذه ليست لعبة سباقات بالمعنى التقليدي ،  ولكنها بالتأكيد ليست أقل متعة من أي من ألعاب السيارات التي نقدمها لك على قائمتنا اليوم عزيزي القارئ ،

العاب السيارات للهاتف.وإذا قررت تتزيل هذه اللعبة على جهازك الذكي  فيمكنك قيادة سيارتك على الطريق السريع متجاوزاً عن السيارات الأبطأ ، وعندما تجني المزيد من الأموال الافتراضية يمكنك تعديل السيارة وشراء سيارات جديدة لتقودها على واحدة من الطرق الخمسة التي توفرها اللعبة وفي أحوال جوية مختلفة في الليل أو النهار

وتم إطلاق اللعبة للمرة الأولى عام 2012  قبل أن تحتل مكانتها المميزة في  نادي الـ100 مليون الحصري من العاب سيارات السباق

يمكنك تحميل اللعبة بالضغط على هذا الرابط :

اندرويد : Traffic Racer

Traffic Racer : IOS

اللعبة الرابعة :

افضل العاب السيارات بدون انترنت : Extreme Car Driving Simulator

تم إطلاق هذه اللعبة عام 2014 ، وتعتبر واحدة من أفضل التطبيقات لمحاكاة قيادة السيارات وأقربها إلى الواقع .

افضل العاب السيارات

حيث يمكنك قيادة السيارة التي تختارها سواء كانت سيارة خارقة او مركبة بيك اب في استكشاف المدينة والسير على طرقها المختلفة خلال حركة السير ، كما يمكنك أيضاً الخروج من المدينة إلى البر لتجربة قيادة سيارتك على الطرق الجبلية الوعرة فوق الصخور وبين الأشجار .

افضل وإذا استمررت في اللعب لفترة ظويلة فستجد أن الظلام قد هبط لتبدأ مغامرة جديدة من القيادة الليلية

وكلما سرت لمسافة أطول فستتوفر أمامك المزيد من السيارات للاختيار من بينها .

يمكنك تنزيل اللعبة المجانية بالضغط على الرابط :
اندرويد:
 Extreme Car Driving Simulator

Extreme Car Driving Simulator: IOS

اللعبة الخامسة :

افضل العاب سيارات السباق بدون انترنت : Hill Climb Racing

تبدو الرسومات بسيطة جداً في هذه اللعبة وأقرب ما تكون إلى أفلام الرسوم المتحركة أو العاب سيارات الاطفال ، ولكن هيل كلايمب  تعتبر واحدة من أكثر ألعاب السيارات شهرة على الهواتف الذكية منذ اختراعها ، بعدد تنزيلات يزيد على  500 مليون مرة .

العاب سبارات الاطفال

كل ما عليك فعله هو التحكم بدواسة البنزين والمكابح لتواصل رحلة جمع العملات والجواهر ، فيما يمكنك استخدام هذه الأموال الافتراضية لشراء المزيد من القطع لسيارتك وتعديلها بحيث تستطيع قطع مسافة أكبر .

ولكن الحيلة تكمن في تحقيق التوازن أثناء صعودك المرتفعات وأثناء قيامك بالقفزات البهلوانية التي تكسبك المزيد من النقاط ، ولكن المهم ألا تنقلب السيارة رأساً على عقب !

وتتوفر نسخة ثانية من هذه اللعبة تحمل اسم هيل كلايمب تو ، وتقول الشركة Fingersoft التي طورت اللعبة أنها أفضل وأكثر متعة  من النسخة السابقة .

يمكنك تحميل اللعبة مجاناً بالضغط على هذا الرابط :
اندرويد : Hill Climb Racing

Hill Climb Racing : IOS

كانت هذه قائمتنا عزيزي المشاهد لأفضل 5 ألعاب سيارات على الهواتف الذكية تعمل بدون الاتصال بالأنترنت .

إذا كان لديك لعبة مفضلة ولم نوردها على القائمة لا تتردد في إخبارنا عنها في الخانة المخصصة للتعليقات!

ولكن بعد أن تشاهد الفيديو …

Comments are closed.