اكتشف أسرار منشأة تابعة لـ FCA حيث يوجد أساطير قيمتها بالملايين

منذ فترة ولم يطل علينا مؤسس موقعنا مصعب شعشاعة في فيديوهات فلوق ، ولكنه سيعود اليوم ويأخذنا بجولة داخل منشأة تابعة لمجموعة FCA ، اختصار فيات كرايسلر أوتوموبيلز – Fiat Chrysler Automobiles ، تقع في ضواحي مدينة ديترويت الأمريكية في ولاية ميشيغان .

يوجد داخل منشأة FCA هذه 124 سيارة وبالتأكيد جميع هذه السيارات مميزة ، بل لنكون أكثر صدقاً هذه السيارات عبارة عن أساطير نادرة ، ولها قصصاً بصنع تاريخ مشرف في عالم صناعة السيارات على مدار سنوات من التطور والتقدم .

شاهد الفلوق

تضمنت السيارات الأسطورية الموجودة في هذه المنشأة عدداً من سيارات جيب ، و سيارات كرايسلر كلاسيكية قديمة جداً ، و سيارات دودج ، و سيارات بلايموث ، ومجموعة من شاحنات رام ، وهناك مجموعة من السيارات الاختبارية التي لم تبصر النور ولم يتم إنتاجها ، كما توجد في منشأة FCA هذه أول سيارة تم صنعها من الطراز الحصري دودج تشالنجر ديمون .

أثناء جولة مصعب التقى بمجموعة من سيارات فايبر ليعلن لنا أنها تقف فوق الخط الرئيسي لتجميع محركات سيارات دودج فايبر ، ليعلن لنا أن منشأة FCA هذه عبارة عن مصنع سيارات دودج فايبر التي توقف إنتاجها وبشكل رسمي في شهر أغسطس من عام 2017 بعد 5 أجيال من الأفعى السامة تمكنت من تسجيل اسمها ضمن قائمة سيارات رياضية يحلم عشاق السرعة بقيادتها .

سيارات فايبر

خلال هذه الحلقة شوقنا مصعب لحلقة سنعرضها عليكم قريباً إن شاء الله ، تظهر تجربة قيادة كريم ديب لـ سيارة دودج فايبر ACR قام فريقنا في عرب جي تي بتصويرها على حلبة الريم الدولية في العاصمة السعودية الرياض ، هذه السيارة يمتلكها الكابتن عبدالعزيز الفضيلي الفائز بتحدي وحوش SRT .

كما ذكرنا خلال جولتنا في منشأة FCA تجربة قيادة صهيب شعشاعة لسيارة تشالنجر ريد اي ، و تغطيتنا لإطلاق 6 نسخة اختبارية من بيك اب جيب جلاديتور بالتعاون مع موبار.

سيارات دودج تشالنجر

تذكروا آخر 3 فلوقات عرضناها عليكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي :

فلوق يكشف عن أفضل سيارات تعدلها أو تزودها .

بيك اب ايسوزو ديماكس يقتحم مع كريم ديب مضمار من الطرق الوعرة في تايلند .

اعرف الفرق بين أنظمة دفع السيارات ؛ FWD ، RWD ، 4WD ، و AWD للعجلات .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.