اكتشف بنفسك ما يجعل سيارة لادا نيفا المعدلة هذه لا مثيل لها في العالم

اكتشفوا معنا أعزاءنا متابعي عرب جي تي ما يجعل سيارة لادا نيفا المعدلة الروسية هذه لا مثيل لها في العالم ، لنظهر لكم جزء من الجنون في التعديل الذي تم تنفيذه في روسيا موطن سيارات لادا .

ولكن وقبل الحديث عن هذا التعديل الجريء والغريب والجنوني بدون أي تردد أو شك ، نود تذكيركم أن زودناكم قبل إنتهاء عام 2019 وبالتحديد في شهر ديسمبر بنتيجة حصول سيارة نيفا على تجديدات لتقوم شركة لادا بإطلاق سيارة موديل 2020 من هذا الطراز .

والآن لنعود ونتحدث عن ما أظهره فيديو جديد نشر على موقع اليوتيوب يوثق عملية تعديل غريبة من نوعها حصلت عليه سيارة روسية .

شاهد الفيديو لكي تعرف ما يميز هذه السيارة المعدلة :

تتميز سيارة لادا نيفا المعدلة هذه بأنها منخفضة الارتفاع عن الأرض بدرجة هائلة للغاية حتى أنها تجعلك تعتقد أن السيارة تزحف زحفاً على الأرض عند تحركها ، ونحن لا نتحدث أعزاءنا متابعي عرب جي تي عن حزمة تعديل طبيعية على نظام تعليق الهيدروليك فهذه السيارة منخفضة جداً نحو الأسفل لدرجة أنك شبه لن تشاهد الجنوط الجديدة التي حصلت عليها ، كما أن الفيديو سيجعلك تعتقد أن السيارة غارقة أسفل الطريق ولكن في الحقيقة هذا هو ارتفاعها بعد التعديل !!!

وكما هو واضح لنا عجلات السيارة دخلت أسفل الهيكل بعد التعديل لتصبح العجلات الخلفية موجودة مكان جلوس الركاب في الوراء !!! أما العجلات الأمامية فاخترقت غطاء المحرك لتجلس أسفله ، كما أصبحت أبواب السيارة تنفتح بطريقة مرتفعة وغريبة .

ولم ينتهي تميز سيارة لادا نيفا المعدلة هذه هنا فلقد تخلت عن كافة نوافذها الزجاجية حتى الزجاج الأمامي ، وتم إضافة فتحات عوادم جانبية من الاتجاه الأيمن .

للأسف أن اللغة المستخدمة في الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر هي الروسية ، مما لم يمكن فريقنا من معرفة تفاصيل عملية التعديل الجنونية هذه .

من باب التذكير وبعيداً عن حديثنا المتعلق بجنون التعديل الروسي ، سبق وزودناكم أعزاءنا متابعي عرب جي بـ فيديو فلوق يكشف عن عملية تعديل سيارة زميلنا كريم ديب الشخصية بمساعة صهيب شعشاعة .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.