اكيورا NSX الجديدة سوبر قوية وسوبر غالية

اكيورا NSX الجديدة سوبر قوية وسوبر غالية

اعلنت اكيورا مؤخرا عن سعر سيارتها NSX الجديدة. هذه السيارة التي كنا ننتظرها منذ خمسة سنين او اكثر. ان سعر هذه السيارة الرياضية الهجينة الابتدائي هو 156,000 دولار (585,366 ريال سعودي) في الولايات المتحدة حتى ان يصل الى 205,700 دولار (771,858 ريال سعودي) في الطراز الذي يحتوي على كل المواصفات. سوف يطرح طراز 2017 للبيع في بداية الربيع، اما الملاك المهتمون فباستطاعتهم البدء بإرسال طلبات الشراء ابتداء من 25 فبراير، و هو نفس التاريخ الذي ستعرض فيه على الانترنت. بالإضافة الى ذلك اعلنت اكورا عن مصير الانتاج الأول لسيارة NSX.

سيتم بيع VIN 001 بالمزاد العلني من قبل باريت – جاكسون في سكوتسديل، بولاية اريزونا، في الأسبوع الأول من يناير. ان عائدات البيع سوف تعود الى جمعيتين خيريتين ، مؤسسة لعلاج ورم الدماغ عند الأطفال، و معسكر الأرض الجنوبية، و هذا الأخير يدار من قبل الموسيقي زاك براون. ان سيارة NSX سوف تكون اول سيارة من اكورا تبنى حسب الطلب، مع تقديم حزمة من الخيارات للعملاء لمنحهم تجربة فريدة من نوعها. سوف يكون هناك ثمانية خيارات للون الخارجي، و اربعة خيارات للمقصورة الداخلية، و ثلاثة أوجه مختلفة للمقاعد. و تتضمن الخيارات الأخرى ثلاثة نماذج من الإطارات و العديد من الأجزاء الاختيارية المصنوعة من الكاربون فايبر. و مؤخرا كانت هناك بعض الشكاوى حول أكورا NSX، اي انها معقدة تقنيا و ان سعرها قد يكون مرتفعا جدا.

حسنا ، اننا نعلم الآن ما هو السعر فما رأيك انت؟ فهل 156,000 دولار لسيارة NSX العادية هو مبلغ مرتفع او مقبول؟ علينا ان ما هو طيف اسعار باقي السيارات الراقية، و لكن مبلغ 205,000 دولار هو كاف لشراء اودي R8 V10 Plus او ماكلارين 570S الى جانب مجموعة من السيارات الرائعة الأخرى.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع