الأجيال الجديدة من سيارات دودج تشارجر وتشالنجر ومعلومات حول موعد إطلاقها

سنتحدث اليوم عن تفاصيل جديدة حصلنا عليها متعلقة بمستقبل الأجيال القادمة من سيارات دودج تشارجر وتشالنجر ، بالاعتماد على معلومات غير رسمية تم نشرها على موقع MuscleCarsAndTrucks .

وقبل الحديث عن التقرير الجديد نود تذكيركم أن عملية إنتاج الجيل الثالث والحالي من سيارة العضلات الأمريكية دودج تشالنجر كانت بدايتها في عام 2008 ومازالت مستمرة حتى الآن ، وكان من المفترض إطلاق الأجيال الأجدد من طرازي تشارجر (الأربعة أبواب) و تشالنجر (البابين) في عام 2021 ولكن تم تأجيل هذا الحدث المهم جداً بالنسبة لعشاق سيارات العضلات الأمريكي حتى موعد لم يتم تحديده رسمياً .

أشارت المعلومات الجديدة إلى أن الأجيال الجديدة من سيارات دودج تشارجر وتشالنجر سيتم إطلاقها كموديل لعام 2023 إن شاء الله .

هذه المعلومات تستند على صور تم نشرها لـ داخلية سيارة دودج تشالنجر 2020 ليتضح من خلالها أن عداد قطع المسافة يظهر الرقم 2023 ميل ، ووجد هذا الرقم يرجح أنه ليس بالصدفة ، حيث أن الصحافة العالمية تتوقع أنه يشير إلى موعد توفر الجيل الجديد من هذا الطراز ومن شقيقتها تشارجر .

هذه التفاصيل لا تؤكد لنا حقيقة موعد إطلاق الأجيال الجديدة من سيارات دودج تشارجر وتشالنجر في الأسواق الذي قد يكون بعد 4 سنوات تقريباً ، وهي مدة طويلة نسبياً .

يبدو أن دودج ستأخر إطلاق الجيل الجديد من سيارات تشالنجر التي تبلغ من العمر في جيلها الحالي 11 عاماً مقارنة مع منافستيها ؛ فورد موستنج ، و شيفروليه كمارو ، اللتان حصلتا خلال السنوات القليلة الأخيرة على أجيال جديدة ، وتم تزويدهما بالعديد من التقنيات المتطورة .

ومن باب التذكير عرضنا عليكم مؤخراً قائمة أسعار دودج تشارجر 2020 ، كما زودناكم بنتيجة حصولنا على فرصة نادرة لنختبر قيادة سيارة دودج شيك داون تشالنجر الوحيدة من نوعها في العالم ، وقدمنا لكم تجربة قيادتنا المفصلة لـ دودج تشالنجر هيلكات 2019 وايد بودي .

حالما تتوفر لدينا معلومات رسمية عن سيارات دودج تشارجر وتشالنجر سنزودكم بها على الفور إن شاء الله أعزاءنا متابعي عرب جي تي .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.