الأمير هاري التقى مع سيارة لاندروفر ديفندر 2020 الجديدة كلياً

التقى الأمير هاري ، دوق ساسكس ، مؤخراً مع السيارة الجديدة كلياً القادمة لاندروفر ديفندر 2020 بنسخة تجريبية ، قبل الكشف رسمياً عن السيارة البريطانية بجيلها الجديد الذي سيعيدها إلى خطوط الإنتاج .

وكما تلاحظون التقى الأمير البريطاني بنسخة من طراز لاندروفر ديفندر – Land Rover Defender 2020 حصلت عد عدد أقل من التمويهات الخارجية التي تحجب ملامحها الحقيقية التي سيتم الكشف عنها رسمياً في وقت ما خلال عام 2019 الجاري إن شاء الله ، ولكن لم يتم تحديد الموعد الرسمي حتى لحظة كتابة هذا الخبر .

والآن لنعود إلى الموضوع الأساسي التقى الأمير هاري مع سيارة ديفندر 2020 بنسخة متخفية عندما تواجد في الحدث الخامس الخاص بـ مؤسسة Invictus Games ، حيث اعلنت شركة جاكوار لاندروفر نفسها وبشكل رسمي شريك في هذه المؤسسة الخيرية التي تساهم ن خلال الرياضية على إلهام وإعادة تأهيل الأشخاص المصابين وأصحاب الهمم (الاحتياجات الخاصة) .

Prince Harry

يجدر الإشارة إلى أن المعلومات الأولية المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي والمتعلقة بـ سيارة لاند روفر ديفندر 2020 ، تشير إلى أن سيارة الـ SUV البريطانية ستعتمد في جيلها الجديد كلياً القادم على قاعد عجلات MLA ، التي ستساهم على تخفيض وزن السيارة الشهيرة وستزيد في نفس الوقت من صلابة سيارة ديفندر الجديدة كلياً .

مازال الصانع البريطاني متحفظاً في الوقت الراهن على المواصفات الميكانيكية الخاصة بـ سيارة ديفندر 2020 الجديدة كلياً ، ولكننا فريقنا في عرب جي تي يعلم أن أحد أهم سيارات لاندروفر الجديدة القادمة ستتوفر بخيارات متنوعة من محركات البنزين و محركات الديزل ، وربما ستتوفر بنسخة تعتمد على نظام هجين .

ديفندر 2020

ولمن لا يعلم يعتبر الأمير هاري ثاني أبناء ولي العهد المملكة المتحدة الأمير تشارلز من زوجته الأولى ديانا أميرة ويلز ، ويعتبر السادس في ترتيب عرش بريطانيا بعد والده الأمير تشارلز وشقيقه الأكبر الأمير ويليام وأبناء أخيه الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس .

ورزق حفيد الملكة اليزابيث الثانية الأمير هاري مؤخراً بأبنه الأول من زوجته ميغان ماركل .

نود تذكيركم أن زميلنا صهيب شعشاعة سبق وجرب قيادة سيارة رنج روفر ايفوك 2020 الجديدة كلياً ضمن برنامج تغطية خاصة .

Comments are closed.