الإشاعات تحيط بـ سيارة BMW X7 M واحتمالية منافستها لـ مرسيدس GLS 63 AMG

منذ فترة ونحن ننتظر إطلاق النسخة الإنتاجية من سيارة بي ام دبليو اكس 7 – BMW X7 ، ولكن هل ستمشي هذه السيارة القادمة على خطى شقيقاتها X5 و X6 وتتوفر بنسخة BMW X7 M عالية الأداء من قسم ام بور – M Power .

وفقاً لمعلومات غير رسمية نشرتها مدونة BMW Blog يعمل الصانع البافاري على تطوير نسخة الأداء العالي من طراز X7 ، لتتوفر في المستقبل سيارة بي ام دبليو اكس 7 ام – BMW X7 M لو صحت هذه التفاصيل .

بي ام دبليو X7

يترتب على بي ام دبليو لو كانت هذه المعلومات ليست بالسهلة فنحن نتحدث عن سيارة ضخمة وهنا يجب أن يركز الصانع البافاري بشكل هائل على تقليل وزن BMW X7 M لكي لا يؤثر الوزن الضخم على أداء سيارة ذات أداء عالي من قسم M Power ، وفي نفس الوقت وعلى الرغم من مشكلة وزن السيارة الهائل ليس من الصعب على بي ام دبليو توفير أنظمة تعليق وتوجيه خاصة على هذه السيارة لو كانت بالفعل قادمة .

في حال تم إنتاج سيارة بي ام دبليو اكس 7 ام فإنها ستنافس بالتحديد سيارة مرسيدس GLS 63 AMG ، وهنا يزيد احتمال توفير هذه السيارة بالفعل فالعمالقة الألمان مرسيدس بنز و بي ام دبليو يعشقون روح التحدي بينهم .

مقود بي ام دبليو 2020

وبعيداً عن سيارة ام بورش الغامضة هذه يتوجب علينا تذكيركم أن النسخة الاختبارية من طراز X7 ظهرت العام الماضي ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات تحت مسمى X7 iPerformance ، لتمهد الطريق نحو أضخم سيارات بي ام دبليو X التي ستكون مزودة بـ 3 صفوف من الركاب لتنافس كلاً من ؛ اديلاك اسكاليد و مرسيدس GLS و اودي Q7 و انفينيتي QX80 .

وبالاعتماد على آخر معلومات غير رسمية حصل عليها فريقنا في عرب جي تي تتعلق بـ سيارة بي ام دبليو X7 2019 الإنتاجية القادمة ، ستعتمد سيارة BMW X7 xDrive50i على محرك V8 سعة 4.4 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 455 حصان ، يتصل بـ قير أوتوماتيك من 8 سرعات ، وستعمل هذه السيارة بالتأكيد بنظام xDrive للدفع الرباعي ، وستحصل على ترس تفاضلي رياضي من قسم ام بيرفورمانس ماثل للمتوفر في سيارة BMW M5 .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.