الانترنت يوثق عودة سيارة فيراري اف 40 جديدة لتظهر الأسطورة مرة أخرى

وثقت شبكة الانترنت عودة سيارة فيراري اف 40 جديدة لتظهر الأسطورة مرة أخرى ، فكما تعلمون تعتبر F40 إحدى أهم السيارات الخارقة التي صنعتها شركة فيراري الايطالية في تاريخها .

وقبل الحديث عن الصور الجديدة نود تذكيركم أن آخر مرة تحدث بها فريقنا في عرب جي تي عن إحدى سيارات فيراري F40 كان في شهر فبراير الماضي عندما حصلنا على فيديوهات توثق لحظات إشتعال إحدى نسخ هذه السيارة الأسطورية النادرة جداً على إحدى شوارع إمارة موناكو موطن عيش أثرى أغنياء العالم .

والآن سنخبركم أن فريقنا حصل اليوم على مجموعة من الصور الرقمية التي تظهر بشكل خيالي كيف ستبدو سيارة فيراري F40 لو عادت في الزمن الحاضر إلى خطوط الإنتاج بجيل ثاني يعيد أمجاد ذكرى إحدى أهم أساطير سيارات السرعة التي صنعت في التاريخ ، تم تصميم هذه الصور الخيالية من قبل Naoto Kobayashi ونشرت على موقع Behance .

هذه الصور الرقمية الخيالية لـ سيارة فيراري اف 40 جديدة :

ولمن لا يذكر يوجد في العالم 1,311 نسخة من سيارات F40 ، تم صنعها خلال الأعوام من 1987 حتى 1992 ، لتمثل خلال الماضي سيارة بديلة عن فيراري 288 GTO ، كما صنعت هذه السيارة الخارقة كنوع من الاحتفال بمناسبة مرور 40 سنة على تأسيس شركة فيراري .

من باب التذكير هذه المواصفات الميكانيكية لـ سيارة فراري F40

تعتمد هذه السيارة الأسطورية الخارقة على محرك 8 سلندر على شكل حرف V سعة 3 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 471 حصان (478 حصان أوروبي PS) و 577 نيوتن.متر من عزم الدوران ، تستطيع سيارة فيراري القديمة هذه التي يبلغ وزنها 1,369 كيلوغرام من سرعة 0 وصولاً إلى 100 كم/س في 4.7 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 321 كم/س .

ويتوجب علينا تذكيركم أن سعر فيراري F40 كان في الماضي يبدأ من 400 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 1.5 مليون ريال سعودي ، ولكن ثمنها خلال الوقت الراهن في سوق السيارات المستعملة يزيد عن 1.6 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 6 مليون ريال سعودي نظراً لكونها سيارة نادرة .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بالصور الرقمية الخيالي لـ سيارة فيراري اف 40 جديدة ، هل تشبه سيارة فورد جي تي الحالية ؟؟؟ ومن منكم يتمنى عودة هذا الطراز الأسطوري بجيل ثاني .

ملاحظة : شاهدوا اختبار قيادتنا لـ أرخص سيارات فيراري الجديدة .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.