التحقيقات بدأت بعد احتراق أول سيارة جينيسيس G80 2021 الجديدة

حصلنا اليوم على فيديو قصير يوثق لحظات احتراق أول سيارة جينيسيس G80 2021 الجديدة بالكامل أثناء تواجدها على الشوارع العامة في كوريا الجنوبية .

فبعد أن ظهرت أجدد سيارات جينيسيس 2021 وهي تعمل بوظيفة سيارة تاكسي في موطنها الأصلي ، انتشر فيديو لنسخة ثانية أثناء توقفها على جانب أحد الطرق بينهما كانت النيران تندلع من أسفل مقدمتها كما هو يبدو !!!

يتوجب علينا في البداية تذكيركم أن الجيل الثاني والجديد من جينيسيس جي 80 – Genesis G80 ظهر وبشكل رسمي على الانترنت في شهر مارس الماضي ، وعرفناكم على هذه السيارة الكورية الجديدة الفخمة التي تحاول منافسة كلاً من ؛ مرسيدس E Class ، و اودي A6 ، و بي ام دبليو الفئة الخامسة ، والتي تعتمد على نفس شاصي شقيقتها جينيسيس GV80 التي تعتبر أفخم سيارة كروس أوفر كورية .

شاهد الفيديو الذي يظهر لحظات احتراق سيارة G80 الجديدة كلياً :

تعرضت لهذا الحادث امرأة تبلغ من العمر 54 عاماً امتلكت هذه السيارة الكورية الجديدة لمدة زادت عند شهر ، لتتعرض مؤخراً لحادث محزن بعد اندلاع النيران من غرفة المحرك ، عندما كانت تقود على الطريق السريع Namhae ، وعندما لاحظة هذه السيدة النيران تندلع من أسفل غطاء المحرك توقفت جانباً وانتظرت وصول رجال الاطفاء إلى مكان الحادث الذي تطلب 7 دقائق من الانتظار ، وبرحمة من الله تعالى خرجت السائقه من السيارة الجديدة التي تعرضت لحادث احتراق على الفور من دون التعرض لأي إصابة تذكر .

وفقاً لما صرح به مسؤول من إدارة الإطفاء إلى وكالة يو بي آي نيوز الكورية ، لم يتم تحديد سبب الحريق . ولكن في مثل هذه الحالات هناك توقعان ؛ عيب في السيارة ، أو خطأ من السائق . وتحاول إدارات الشرطة والإطفاء حالياً تحديد السبب الدقيق للحادث.

وتشير المعلومات الرسمية المتوفرة لدينا أن شركة هيونداي موتورز المالكة لعلامة جينيسيس الفخمة بدأت بالتحقيق حول سبب اشتعال هذه السيارة الجديدة ، لكي تتأكد من عدم وجود عيب مصنعي أدى إلى حادث الاشتعال هذا .

حالما تتوفر لدينا معلومات رسمية تحسم مصير التحقيقات التي بدأت بعد احتراق أول سيارة جينيسيس G80 2021 الجديدة ، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.