الجزء الأول من مغامرة استكشاف ناميبيا مع لاندروفر ديفندر ٢٠٢٠

فريق عرب جي تي لن يتخلى عنكم حتى مع الحملة العالمية خليك في البيت – stay at home لنحمي أنفسنا وغيرنا من خطر انتشار وباء كورونا حفظنا الله جميعاً وأزال هذه الغمة وفرج عن الجميع ، وسنرفه عن متابعينا الأوفياء من منازلكم ومن خلف الشاشات لنعرض عليكم في يوم الجمعة فلوق يظهر الجزء الأول من خفايا مغامرة استكشاف ناميبيا مع لاندروفر ديفندر ٢٠٢٠ الجديدة كلياً .

كانت بداية هذه الرحلة المختلفة للغاية التي خاض غمارها زميلنا صهيب شعشاعة يوم 21 فبراير أي قبل شهر تقريباً من اليوم للذهاب إلى القارة الأفريقة حيث اختبر قيادة إحدى أهم وأجدد سيارات الدفع الرباعي في العالم ، نعرض عليكم نتيجة اختبار الجيل الأجدد من ديفندر قريباً إن شاء الله وبالتحديد يوم الجمعة القادم 27 مارس الجاري بعد نهاية الحظر الإعلامي .

شاهد فلوق اليوم :

أول خطوة في رحلة الذهاب إلى جمهورية ناميبيا التي تقع في جنوب غرب قارة أفريقيا ، كانت من مطار دبي الدولي حيث تم لم الشمل لمدة زمنية قليلة بين صهيب مع مصعب وهاشم الذين كانوا في ذلك الوقت متوجهين إلى بريطانيا ليلتقوا بالسر مع سيارة عرفناكم عليها إنها بنتلي باكالار الحصرية للغاية والتي كان من الفترض أن تظهر في معرض جنيف للسيارات 2020 الذي التغت فعاليته بسبب كورونا .

رحلة الوصول إلى إحدى الدول الأفريقية كانت برفقة زميل مهنة عزيز حيث تم لم شمل صهيب مع محمد المهيني “كويت ستيج” في مطار الكويت ، للتوجه معاً في هذه المغامرة ولنكون نحن في عرب جي تي مع كويت ستيج من أصل 40 صحفي سيارات عالمي محظوظين باختبار قيادة النسخة الإنتاجية من لاندروفر ديفندر ٢٠٢٠ الجديدة في مكان مميز للغاية ، ومن باب العلم فقط صهيب ومحمد مثلا الصحافة العربية .

بعد ساعات من السفر وصلنا مدينة ويندهوك (تلفظ فيندهوك) عاصمة ناميبيا يوم 22 فبراير ، ليكشف لنا صهيب خلال فلوق اليوم العديد من المعلومات المتعلقة بهذه الدولة التي كانت مستعمرة من ألمانيا وبريطانيا ، وحيث يوجد أقدم صحراء في العالم ، إلى جانب صحراء كالاهاري ، وتمتلك هذه الدولة الأفريقية ثروة حيوانية هائلة .

يوم 23 فبراير ودعنا العاصمة ويندهوك لنذهب على متن طائرة خاصة إلى مكان بداية اختبار قيادة ديفندر الجديدة بالكامل مدينة Opuwo في الشمال .

تضمنت المغامرة الأفريقية قطع مسافة ألف كم على الطرق الوعرة ، تضمنت العديد من الأكشن من ضمنها انقاذ شاحنة عالقة لمدة 3 أيام بمساعدة أسطول من سيارات لاندروفر ديفندر ٢٠٢٠ الجديدة .

انتظروا المزيد من الأكشن أعزاءنا المتابعين لنصل معكم نحو شعارنا الدائم للعالمية باسم العرب مع عرب جي تي .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.