الحكم في قضية شرطي قتل سائقاً ركن سيارته في موقف أصحاب الهمم

بعد مرور أكثر من عام على قضية قيام شرطي بقتل سائق سليم جسدياً ركن سيارته في موقف أصحاب الهمم ، ذوي الاحتياجات الخاصة ، صدر حكم نهائية من قبل المحكمة في ولاية فلوريدا الأمريكية .

وقبل الحديث عن الحكم النهائي على قضية شرطي يعمل في فلوريدا متهم بالقتل العمد سنخبركم بتفاصيل الحادثة التي وقعت يوليو من عام 2018 (قبل عام و 3 أشهر تقريباً) ، عندما قام Markeis McGlockton البالغ من العمر 28 الذي لا يعاني من مشاكل جسدية بركن سيارته في موقف أصحاب الهمم أمام متجر Clearwater في فلوريدا بأمريكا ، لتكون النهاية بقتلة برصاصة خارجة من مسدس شرطي غاضب !!!

وفقاً لما تم نشره على شبكة NBC News بالاعتماد على ما وثقته كاميرات المراقبة أمام موقع الحادث ، قام Markeis McGlockton بركن سيارته في المكان الغير مناسب له بما أنه لا يوجه مشاكل جسده داخل المتجر ليتسوق هو وصديقته وطفليه ، ليرصد الشرطي Drejka وقوف سائق سليم صحياً في موقف أصحاب الهمم وقعت المشكلة .

وعندما خرجت صديقة الضحية قبله من المتجر وتوجهت نحو السيارة المركونه في المكان المخالف حيث تجدال معها الشرطي ، ولكن الموقف ازداد حدة بعد أن خرج Markeis McGlockton من المتجر ليشاهد النقاش بين صديقته والشرطي مما دفع الضحية الذي خالف قوانين المرور يقوم بدفع الشرطي واسقاطه نحو الأرض ، ليكون نتيجة هذا الانفعال بقيام الشرطي بسحب مسدسه وإطلاق النار على الرجل الغاضب البالغ من العمر 28 عاماً مما أدى إلى قتله !!!

والآن لنعود ونتحدث عن الحكم نهائياً في قضية قيام هذا الشرطي بقتل رجلاً قام بركن سيارته في موقف أصحاب الهمم ، الذي صدر بحق الشرطي Drejka ليكون الحكم بالسجم لمدة 20 عاماً هي عقوبته ، وكان قرار القاضي Joseph Bulone يعتمد على الأدلة التي تبين وقوع صراعاً بين الشرطي والضحية ، ولكن الحكم النهائي يستند على القيام بإطلاق النار على رجل أعزل.

بعيداً عن هذه القصة المحزنة ، من منكم لم يشاهد الشيء الصادم الذي عثرت عليه امرأة أسفل غطاء محرك سيارتها كيا سورينتو بعد أن تعطلت .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.