السعودي يزيد الراجحي يعلن عن سيارة جديدة سيقوم بشرائها انجليزية الصنع

رجل الأعمال السعودي يزيد الراجحي البالغ من العمر 36 عاماً استغل في الأمس حسابته الشخصية على موقعي سنابشات و انستقرام ليعلن عن سيارة جديدة سيقوم بشرائها انجليزية الصنع .

ومن يتابع أخبار يزيد محمد الراجحي يعلم أن آخر سيارة قام بشرائها لتنضم إلى أسطوله الخاص من السيارات الخارقة النادرة كانت أسطورة السرعة بوغاتي تشيرون التي حملت الرقم 1 من أصل 500 سيارة ستنتج من طراز تشيرون في العالم ، ويزيد سعر بوغاتي تشيرون في أسواقنا العربية عن 3 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 11,250,000 ريال سعودي .

بوجاتي تشيرون

أما السيارة الجديدة التي قام يزيد بالإعلان بصورة تشويقيه كتب عليها جملة Coming Soon – ما يعني بلغتنا العربية قادمة قريباً – فهي السيارة الإنجليزية الجديدة كلياً رولز رويس كولينان ، صاحبة لقب أفخم سيارة SUV في العالم ، والتي ظهرت في 10 مايو الجاري عبر بث حي على صفحة شركة رولز رويس على موقع يوتيوب .

ومن الصورة التي نشرها السعودي يزيد الراجحي يبدو أن نسخته من رولز رويس كولينان ستمتلك هيكلاً خارجياً أبيض اللون مثل معظم سياراته وستمتلك مقصورة تجمع بين اللونين الأبيض والأسود ، ونرجح أن تحمل أجدد سيارات يزيد الراجحي لوحة أرقام ” قلق 999” المثبته على أغلب سياراته .

سيارة يزيد الراجحي

وتعتبر كولينان أول سيارة SUV في تاريخ شركة رولز رويس ، فيما تصفها الشركة الإنجليزية المملوكة من قبل مجموعة بي ام دبليو الألمانية بأنها سيارة مرتفعة الجوانب ملائمة للسير على كافة أنواع التضاريس .

حصلت رولز رويس كولينان 2019 على نفس قاعدة العجلات المستخدمة في سيارة رولز رويس فانتوم 2018 الجديدة ، واعتمدت ميكانيكياً على محرك V12 سعة 6.75 لتر مع تيربو يولد قوة 563 حصان و850 نيوتن.متر من عزم الدوران .

سيارات يزيد الراجحي

وكما سبق وأخبرناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي حملت أجدد سيارات رولز رويس اسم كولينان تيمناً باسم أكبر ماسة في العالم ، ماسة كولينان من عيار 3,106 قيراط والتي تم العثور عليها في أحد مناجم الماس فس جنوب أفريقيا عام 1905 .

يتوقع أن يبدأ سعر رولز رويس كولينان 2019 من 325 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 1,218,750 ريال سعودي أو 240 ألف باوند ، وتتأمل الشركة الإنجليزية أن ترتفع مبيعاتها مع هذا الطراز الجديد ليتجاوز حاجز الـ 5000 نسخة بعد تراجع مبيعاتها قليلاً العام الماضي  إلى أقل من 3500 سيارة .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.