السيارة الحصرية مرسيدس C63 AMG بلاك سيريس سبيشل كار بكل معنى الكلمة

نعرض عليكم اليوم الحلقة الثالثة من برنامجنا الجديد سبيشل كار – Special Car مع صهيب شعشاعة لتكون نجمة حلقة اليوم سيارة حصرية ألمانية مرسيدس C63 AMG بلاك سيريس .

قبل كل شيء نود تذكيركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن اسم بلاك سيريس – Black Series يمثل إصدار حصري للغاية من سيارات الأداء العالي AMG لدى الصانع الألماني مرسيدس بنز ، وإصدار بلاك سيريس كما تعلمون غير متوفر على جميع طرازات مرسيدس AMG فهذا الإصدار الحصري متوفر على سيارات محدودة ؛ مرسيدس SLK بلاك سيريس ، و مرسيدس CLK بلاك سيريس ، و مرسيدس C63 AMG بلاك سيريس ، و مرسيدس SL بلاك سيريس ، و مرسيدس SLS AMG بلاك سيريس .

صرح صهيب خلال هذه الحلقة أن سيارة Mercedes SLS AMG Black Series أكثر سيارة استمتع بها حتى الآن من الصانع الألماني مرسيدس بنز ، قبل أن يعود بحديثه عن مرسيدس C63 AMG Black Series نجمة حلقة اليوم من سبيشل كار ، بعد أن حصلنا على فرصة لتكون معنا اليوم نسخة من أصل 800 سيارة حصرية صنعت من هذا الإصدار الحصري كما ذكرنا قبل قليل ، ويتوفر هذا الإصدار على سيارات مرسيدس سي 63 ايه ام جي كوبيه – Mercedes C63 AMG Coupe فهذه النسخة النادرة لا تتوفر على نسخة السيدان من سيارة مرسيدس سي كلاس عالية الأداء .

سيارة سي 63 بلاك سيريس

تم توزيع وجود سيارات مرسيدس C63 AMG بلاك سيريس في الأسواق كالتالي :

  • 70 سيارة موجودة في السوق الأمريكي .
  • 30 سيارة موجودة في السوق الكندي .
  • 700 سيارة توزعت حول العالمي من هذا الإصدار الحصري النادر .

مرسيدس C63 AMG بلاك سيريس معدلة

تعتمد سيارة Mercedes C63 Black Series ميكانيكياً على محرك V8 سع 6.2 لتر تنفس طبيعي ، تولد هذه السيارة من الصانع الألماني بشكل أساسي قوة 510 حصان و 620 نيوتن.متر من عزم الدوران ، لتتسارع السيارة التي تعتمد على قير اوتوماتيك من 7 سرعات من 0 إلى 100 كم/س في 3.8 ثانية أو 3.9 ثانية ، السيارة التي نختبرها في هذه الحلقة تمتلك أرقاماً أفضل من هذه فهي معدلة ويولد محركها قوة تزيد عن 600 حصان .

ويتميز هذا الاصدار الخاص المحدود من سيارات C63 AMG بخفة الوزن مع لمسات من الكاربون فايبر والكنتارا في المقصورة الداخلية ، كما حصلت على ديسكات بريك أكبر واطارات قياس 19 إنش أخف في الوزن وأعرض .

مرسيدس بلاك سيريس معدلة

تحدث صهيب خلال هذه الحلقة عن الاختلاف الميكانيكي بين سيارة بلاك سيريس مقارنة مع السيارة الأساسية مرسيدس سي 63 ايه ام جي كوبيه .

كل الشكر لمالك هذه السيارة أحمد المهيري .

حلقات سبيشل كار السابقة :

كرايسلر SRT 300C

ميتسوبيشي ايفو RS 6

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}

Comments