الشبح الأبيض سيارة رياضية أمريكية سبيشل تنير الليل بتعديلاتها

كل عام وانتم بألف خير بمناسبة عيد الأضحى المبارك وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال ، عيدية عرب جي تي لكم بهذا اليوم المميز حلقة سبيشل كار نجمتها الشبح الأبيض ( White Ghost ) فورد موستنج معدلة بشكل خيالي .

سنعرفكم اليوم على سيارة العضلات الأمريكية فورد موستنج 2016 مزودة بـ محرك 6 سلندر حصلت على تعديلات شكلية من الخارج والداخل أيضاً ، ولكنها لم تحصل على تزويدات على قوة مكينتها .

نوه صهيب أن برنامج سبيشل كار نركز به أيضاً على أشكال السيارات المعدلة وليس فقط قوتها وأدائها ، كما أن المظهر الخارجي لهذه السيارة التي حصلت على حزمة تعديلات تعكس ذوق مالكها .

تعرفوا على تعديلات الشبح الأبيض من الخارج والداخل التي جعلتها تصبح سيارة سبيشل :

بعد أن شاهدتم فيديو سيارة موستنج البيضاء اللون المعدلة ، هذا تذكير بـ آخر 3 سيارات سبيشل كار عرفكم عليها صهيب شعشاعة :

من يوم شراء هذه السيارة الرياضية الأمريكية في سنة 2016 أي قبل 5 سنوات وصاحبها يقوم بالتعديل عليها بشكل مستمر حتى وصلت لهذا الشكل المميز ، ومازال مستمر بتوفير لمسات معدلة مميزة على سيارته .

حصلت هذه السيارة المعدلة من الخارج على بدي كت روبوت ، ولكن مالك السيارة عدل عليه لكي يكون متميز أكثر ، وتأتي مع غطاء محرك يحتوي على أجزاء مرتفعة من الكربون فايبر ، وهناك تنفيختين على سقف السيارة .

كما زودت بـ جنحان أمامية وخلفية منفخة ، وتمتلك صدام أمامي معدل وعليه فرونت سبليتر الحافة السفلية ، ومن الجوانب تأتي السيارة مع سايد سكريت ، أما من الخلف حصلت موستنج على صدام خلفي معدل ويأتي مع دفيوزر معدل .

وتحدث صهيب بالتفصيل عن الأجزاء والقطع المعدلة التي توفرت على سيارة فورد الرياضية هذه ، من ضمنها جنوط حجم 20 إنش وأبواب سيارة تنفتح للأعلى .

أسعار قطع تعديل سيارة موستنج صاحبة لقب الشبح الأبيض مع الشحن وبدون احتساب أجرة التركيب :

  • سعر جنوط بلغ 3,540 دولار أمريكي .
  • سعر الستوبات الأوروبية مع تعديل الليدات بلغ 1,498 دولار أمريكي .
  • سعر أبواب لمبو بلغ 1,498 دولار أمريكي .
  • سعر النظام الصوتي بلغ 1,362 دولار أمريكي .
  • سعر كراسي رياضية بروم بلغ 1,579 دولار أمريكي .
  • سعر نظام التعليق الهوائي بلغ 2,587 دولار أمريكي .
  • سعر بدي كت بلغ 2,042 دولار أمريكي .

يتوجه فريقنا في عرب جي تي بالشكر إلى محمد البكري مالك هذه السيارة الموستنج السبيشل .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.