الشرطة الروسية تتواجه مع سيارة باتمان

حجزت الشرطة الروسية نسخة مزيفة من سيارة الرجل الوطواط ( باتمان ) المعروفة باسم ( باتموبيل ) على إحدى طرق العاصمة الروسية موسكو، وذلك بعدما رصدتها بدون لوحات أرقام مرورية.

حيث ضبط رجال المرور سيارة باتمان في ساعة متأخرة من الليل وسحبتها إلى مركز حجز السيارات بعد أن تبين لهم عدم وجود لوحات ترخيص على السيارة أو وجود أذن يسمح بتواجد السيارة على الطرق العامة، كما وجدت الشرطة أن حجم السيارة الضخم يتجاوز المعايير المسموح بها.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن سائق سيارة باتمان أحد سكان موسكو ويبلغ من العمر 32 عاماً.

🦇Этому городу нужен герой, которого он заслуживает🦇 Но то в Готэме. В Москве Бэтмена мгновенно принимают полицейские. Дальше – зелёный эвакуатор и штрафстоянка. Чтоб неповадно!

Gepostet von Антон Шапарин am Montag, 24. Februar 2020

وأوضحت شرطة موسكو في بيان : سيارة باتمان غير مسجلة لدى الهيئات الرسمية، ولا تملك رخصة لنوع السيارات هذا أو إذنا بالسير على الطرق.

وأضافت: قام عناصر الشرطة السيارة بقياسها فتبين لهم أنها تتجاوز المستويات المسموح بها.

ويتوجب على مالك السيارة لكي يستطيع استرداد سيارته المصادرة أن يسدد غرامات عدة لمخالفته قانون المرور بقيادة سيارة غير مرخصة لا تحمل لوحة أرقام.

 

View this post on Instagram

 

Cabrio mode On • #fastboompro #batmobile #cabrio

A post shared by Alisher Punk (@fastboompro) on

وتمتلك سيارة باتمان هذه محرك V8 بقوة 502 حصان وبسعة 5.0 لتر، وتمتاز بنوافذها المقاومة للرصاص بالإضافة إلى التصوير الحراري والرؤية الليلية والمدافع الرشاشة المزيفة وغيرها من المميزات الرائعة والسيارة نسخة طبق الأصل من تلك التي ظهرت في فيلم باتمان ضد سوبرمان.

وإذا كنت من محبي أفلام باتمان فلدينا لك بعض الأخبار الجديدة حيث انتشرت هذا الأسبوع بعض الصور يبدو أنها من موقع تصوير الجزء الجديد من باتمان، ويظهر فيها شخص يرتدي زي باتمان مع دراجة قد تكون دراجة باتمان الجديدة الذي يجسد شخصيته لأول مرة في هذا الجزء الممثل الإنجليزي الشهير روبرت باتينسون البالغ من العمر 33 عاما.

ومن المقرر أن يعرض الجزء القادم من سلسلة أفلام باتمان ويحمل اسم “The Batman” في 25 يونيو 2021، وتدور أحداثه في حقبة التسعينيات ويقوم فيها البطل الخارق بمهمة التحقيق في الجرائم ومواجهة المجرمين.

هل هذه دراجة باتمان الجديدة؟
هل هذه دراجة باتمان الجديدة؟

 

إقرأ أيضاً

Comments are closed.