الشيخ مروان بن راشد المعلا يشهد مهرجان دريفت سلا الجديدة في المغرب

شهد الشيخ مروان بن راشد المعلا رئيس نادي الامارات موتوربلكس فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان الدريفت التي أقيمت في مدينة سلا الجديدة بالمملكة المغربية الشقيقة .

وكان رئيس الجمعية الملكية للدريفت ورئيس جمعية الرسالة للبيئة والتنمية في المغرب قد وجها الدعوة إلى الشيخ مروان بن راشد المعلا لحضور مهرجان سلا الجديدة ، الذي  ينظم في إطار دعم ملف ترشيح المغرب لتنظيم كأس العالم 2026 .

وكان في إستقبال الشيخ مروان بن راشد المعلا ، أعضاء من الجمعية الملكية للدريفت و جمعية الرسالة للبيئة والتنمية ، وعدد من المسؤولين في مدينة سلا الجديدة والقائمين على المهرجان .

مهرجان دريفت سلا الجديدة

وبدأ المهرجان الذي أقيم في شارع مولاي رشيد ، بمدينة سلا الجديدة  بعزف النشيد الوطني للمملكة المغربية الشقيقة ، ومن ثم تقديم أبطال سباقات الدريفت المشاركين .

وشارك البطل العماني محمد سالم سعيد الشبلي ضمن فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان دريفت سلا إلى جانب أبطال المغرب في سباقات الدريفت .

وقام المشاركين بتقديم عروض استعراضية على متن السيارات المشاركة ، وضم المهرجان العديد من الفعاليات الموسيقية والتوعويه ، وفي نهاية المهرجان تم تتويج المشاركين .

وأعرب الشيخ مروان عن سعادته بحضور مهرجان سلا الجديدة في المملكة المغربية الشقيقة ، وقال تأتي زيارة المهرجان في إطار التعاون وتعزيز العلاقات الرياضية وخاصة رياضة السيارات والدراجات النارية لما فيه مصلحة محبي هذه الرياضة في دولة الإمارات العربية المتحدة و المملكة المغربية الشقيقة .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.