الصين قدمت سيارة سوزوكي جيمني معدلة متحولة إلى مرسيدس جي كلاس

حصلنا على مجموعة من الصور تظهر نتيجة قيام شركة تعديل سيارات صينية على تقديم سيارة سوزوكي جيمني معدلة متحولة إلى نسخة مزيفة من طراز مرسيدس جي كلاس .

فمنذ إطلاق الجيل الجديد من السيارة اليابانية سوزوكي جيمني – Suzuki Jimny 2019 والجميع تحدث عن كونها تحول تصميم هيكل صندوقي الشكل مستلهم من السيارة الألمانية الشهيرة مرسيدس جي كلاس – Mercedes G Class ، وعلى الفور توقعنا القيام بالعديد من مشاريع تعديل السيارات التي تضمن تحويل سيارة جيمني 2019 إلى نسخة مصغرة مزيفة من طراز سوزوكي جيمني .

في هذا الخبر سنعرفكم بالتحديد أعزاءنا متابعي عرب جي تي على أجدد سيارة سوزوكي جيمني معدلة تحولت إلى مرسيدس جي كلاس !!! وبالتأكيد هذه السيارة اليابانية المتنكرة بمظهر السيارة الألمانية المرتفعة الثمن تلبي طلب بعض الحالمين بإمتلاك صندوق مرسيدس الفاخر جداً بسعر معقول ، ولكن يبقى هناك بدون أي شك الكثير من الفروق .

سوزوكي جيمني معدلة

والآن لنتحدث بالتفصيل عن ما حصلت عليه سيارة سوزوكي جيمني معدلة لتتحول إلى سيارة مرسيدس جي كلاس 2019 ، في البداية نلاحظ أن واجهة السيارة اليابانية حصلت على شبك أمامي جديد تحيط به مصابيح جديدة ، كما زودت بغطاء محرك أمامي منتفخ للأعلى ، وامتلكت السيارة المعدلة صادمين أمامي وخلفي جديدين ، وتضمنت عملية التعديل مخارج عادم جديد .

ومن الجدير بالذكر أن هذه السيارة المعدلة احتفظت باسم سوزوكي على شعاراتها من الأمامي والخلف ، وحصلت على اطار اضافي في الخلف عليه شعار بحرف S ، وبدون شك اشتملت عملية التعديل حصول السيارة المعدلة بهوية مزيفة على اطارات جديدة تحيط بها عجلات عريضة .

سوزوكي جيمني

وقد يرى البعض أن سيارة سوزوكي جيمني معدلة بهذا القدر ستثير غضب شركة مرسيدس بنز الألمانية ، ولكن القانون الصيني لا يعترض كثيراً على هذه النوعيات من تعديل سيارات لتصبح تحمل هوية مستمدة من سيارات أخرى ، ولكن نستبعد أن ثجذب هذه السيارة المعدلة أنظار الصانع الألماني العملاق فسيارة ذات قيمة معنوية ومالية وفخامة بمستوى G Class لا تستطيع سيارة يابانية بسيطة بتعديلات صينية أن تنافسها بالتأكيد .

اضواء مرسيدس G Class

يجدر الإشارة إلى أن فرق السعر بين السيارتين في الأسواق العالمية بعيداً عن عالم التعديل ، كالتالي :

  • سعر سوزوكي جيمني 2019 يبدأ من 21 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 78,750 ريال سعودي .
  • سعر مرسيدس جي كلاس 2019 يبدأ من 125 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 468,750 ريال سعودي .

بعيداً عن حديثنا المتعلق بـ سيارة زوزوكي جيمني معدلة في الصين ، سبق وزودناكم بفيديو يجعلكم تضحكون من القلب يظهر تحدي شد الحبل بين مرسيدس G63 و سيارات سوزوكي جيمني .

سبق وعرضنا عليكم تحدي راس بـ راس جمع بين مرسيدس جي 63 و بنتلي بينتايجا .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.