الظهور العالمي الأول لسيارات بي ام دبليو الفئة السادسة 2015

الظهور العالمي الأول لسيارات بي ام دبليو الفئة السادسة 2015

شاركت شركة بي ام دبليو الألمانية في فعاليات معرض ديترويت للسيارات مع طرازات بي ام دبليو الفئة السادسة 2015، التي ظهرت مؤخراً على الشبكة العنكبوتية.

وتواجدت كل من بي ام دبليو الفئة السادسة جران كوبيه 2015، و بي ام دبليو الفئة السادسة كشف 2015، و بي ام دبليو ام 6 كوبيه 2015 في هذا الحدث العالمي.

حصلت هذه السيارات على تحديثات بسيطة، اقتصرت على صادم أمامي مجدد مع بعض التعديلات الطفيفة على الشبك الأمامي البيضاوي الشكل، وتأتي الأضواء المحدثة كمواصفة أساسية مع مصابيح LED بميزة الضوء الكاشف، بينما أجري تعديل طفيف أيضاً على الصادم الخلفي.

كما وفر الصانع الألماني كذلك عدداً جديداً من الألوان للطلاء الخارجي لسيارات بي ام دبلية الفئة السادسة 2015، ، كما زودت االسيارات التي تمتلك محرك سداسي الاسطوانات بإطارات قياس 17 إنش، أما النسخ المزودة بمحرك V8 فحصلت على إطارات قياس 18 إنش، بينما تتوفر إطارات معدنية قياس 20 إنش كمواصفة إضافية.

أما التغييرات على داخلية الفئة السادسة فكانت طفيفة حيث أضافت بي ام دبليو عدداً من أنواع الفرش الجلدي ذي اللونين، بالإضافة إلى شاشة رقمية على الزجاج الأمامي وحسّنت من نوعية المواد المستخدمة.

وحافظت سيارات الفئة السادسة 2015 على محركات مماثلة للمستخدمة في الطراز السابق.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Leave A Reply

Your email address will not be published.