العثور على سيارة مسروقة منذ 38 عاماً لتبدأ عملية البحث عن مالكها

توفرت لفريقنا في عرب جي تي قصة غريبة من نوعها متعلقة في عالم السيارات بالتحديدة ونجمتها سيارة مسروقة منذ 38 عاماً تم العثور عليها مؤخراً لتبدأ الآن عملية البحث عن مالكها !!!

نحن نتحدث في هذا الخبر عن إحدى سيارات كورفيت الرياضية القديمة ، ضمن الجيل الثالث من هذا الطراز الذي صنع خلال الفترة من 1968 حتى عام 1982 ، التي سرقت منذ 38 سنة في الولايات المتحدة الأمريكية .

تفاصيل هذه القصة غريبة للغاية عندما تم العثور على سيارة كورفيت قديمة موديل 1968 مهجورة في مدينة ليفونيا بولاية ميشيغان الأمريكية ، ليتم تبليغ الشرطة الأمريكية بوجود ، إلى هنا تبدو القصة عادية جداً ، ولكن عند تحري الشرطة تبين أن رقم شاصي هذه الكورفيت القديمة مزيفاً مما أثار الشك أنها سيارة مسروقة .

استدعى هذا الموقف إلى تدخل محقق خاص بالبحث عن السيارات المسروقة ليكشف عن حقيقة هذه القصة الغامضة ، ليؤكد للشرطة الأمريكية أن سيارة شيفروليه كورفيت موديل 1981 المهجورة هذه عبارة عن سيارة مسروقة منذ سنوات طويلة .

التحقيقات للكشف عن حقيقة هذه السيارة المهجورة مازالت قائمة ، لمحاولة العثور على مالكها الحقيقي الذي فقدها منذ سنوات ، مع العلم أن هذه السيارة المهجورة قطعت مسافة 17,703 كم قبلها هجرها .

وبعيداً عن هذه القصة الغريبة من نوعها أن توثق العثور على سيارة مسروقة منذ سنوات ، نود أعزاءنا متابعي عرب جي تي تذكيركم أن عام 2019 الجاري وثق الكشف عن الجيل الثامن والجديد بالكامل من سيارات شيفروليه كورفيت التي أصبحت مزودة بـ محرك وسطي ، وسنقوم إن شاء الله خلال بداية عام 2020 القادم باختبار قيادة هذه السيارة الرياضية الأمريكية الجديدة .

المواصفات الميكانيكية لـ سيارة كورفيت C8 2020 الجديدة بالكامل :

تعتمد هذه السيارة على محرك وسطي مكون من 8 سلندر على شكل حرف سعة 6.2 لتر تنفس طبيعي يصدر منه قوة 390 حصان (395 حصان مع حزمة الأداء Z51) و 637 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل هذا القلب النابض مع قير اوتوماتيكي التبديل من 8 سرعات .

ويبدأ سعر كورفيت C8 2020 الجديدة في السوق الأمريكي من 59,995 دولار أمريكي أي ما يعادل 224,981 ريال سعودي .

في حال توفر لدينا معلومات تكشف عن مالك هذه الكورفيت المهجورة التي تبين أنها سيارة مسروقة سنزودكم بالتفاصيل على الفور إن شاء الله .

للتذكير فقط : سبق وزودناكم بخبر سابق يكشف عن تفاصيل عثور امرأة على شيء يصعب تصديقه فوق محرك سيارة كيا سورينتو .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.