العثور على عجلات كورفيت سي 8 الجديدة المسروقة في مكان غير متوقع

قبل أيام معدودة جذبت أنظار الإعلام ومتابعي مواقع التواصل الاجتماعي أول عملية سرقة في العالم تتعرض لها سيارة شيفروليه كورفيت سي 8 الجديدة بالكامل موديل 2020 ، التي ستبدأ عملية بيعها في الأسواق الأمريكية والعالمية من شهر مارس القادم إن شاء الله .

واليوم توفرت لدينا معلومات جديدة متعلقة بـ سيارة كورفيت 2020 التي سرقت منها عجلاتها وهي مركونة على أحد الطرق العامة في مدينة ديترويت بالولايات المتحدة الأمريكية ، عندما كانت برفقة أحد العاملين لدى شركة جنرال موتورز ، بما أننا نتحدث عن سيارة لم يتم بيعها حتى الآن للعملاء ، باستثناء عميل وحيد حصل على النسخة التي تحمل شاصي رقم 1 من هذا الطراز بعد دفع الملايين ضمن مزاد باريت جاكسون للأعمال الخيرية وهذه السيارة المسروقة ليست هي .

وفقاً لما شهدته مواقع التواصل الاجتماعي الذي زاد من فرصة توقع فريقنا أن عملية سرقة عجلات كورفيت سي 8 الجديدة مجرد عملية دعاية ذكية للغاية من الصانع الأمريكي ، والآن انتشرت الدعابات حول هذه الجنوط المسلوبه من أجدد سيارة رياضية أمريكية ، ليتم نشر صوراً لعجلات كورفيت الأجدد على مواقع البيع والشراء في الانترنت .

الصورة الأولى عرضت جنوط السيارة للبيع مقابل مبلغ 100 ألف دولار أميريكي أي ما يعادل 375,000 ريال سعودي !!! مع العلم أن سعر كورفيت كوبيه 2020 القياسية يبدأ في السوق الأمريكي من دولار أمريكي أي ما يعادل 224,981 ريال سعودي ، أما سعر كورفيت C8 كوبيه فل اوبشن فيصل إلى 103,615 دولار أمريكي أي ما يعادل 388,556 ريال سعودي ، مع احتساب رسوم الشحن .

أما عرض بيع عجلات سيارة كورفيت سي 8 الجديدة فعرض للبيع على موقع الكتروني آخر مقابل 500 دولار أمريكي أي ما يعادل 1,875 ريال سعودي مع جملة ساخرة تجع على قدروم أول عميل سيحصل على عجلات مستعملة لـ كورفيت لم تتوفر للبيع حتى الآن في الأسواق !!!

برأيكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي هل فعلاً هذه سرقة حقيقية تعرضت لها أجدد سيارات كورفيت موديل 2020 بنسختها التي كانت برفقة موظف لدى شركة GM ، أم أنها مجرد إعلان ذكي للغاية ضمن فكرة تجذب أنظار الجميع للجريمة التي تعرضت لها سيارة جديدة بالكامل قبل مدة قليلة من وصولها إلى صالات بيع وكلاء سيارات شفروليه ؟؟؟

إقرأ أيضاً

Comments are closed.